الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:23 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مواجهات سهلة للقطبين.. نتيجة قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على تصدره للمركز الثالث في قائمة الإيرادات تفاصيل أول صندوق للاستثمار الصناعي المباشر في مصر بقرار حكومي.. حكاية عطلة عيد العمال مع إيقاف التنفيذ البداية برهان.. صديقة إندريك تخطف الأضواء في ”سنتياجو برنابيو” وظائف جديدة بمشروع القطار الكهربائي الخفيف2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين بالمدارس 2024.. الشروط والمجالات المتاحة جامعات أمريكا تنتفض لنصرة غزة.. الشرطة تقتحم جامعة كاليفورنيا وتعتقل عددًا من الطلاب وبايدن يلتزم الصمت هدى الزئردة.. كيف اصبحت ريم أحمد بطلة ونيس ورد فعل محمد صبحي على حملها (فيديوجراف) بعد الارتفاعات الجديدة .. تعرف على أسعار الشيكولاتة والبسكويت واللبان ومشروب تانج دانا حلبي.. حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجب (فيديوجراف) أفضل وقت لشراء الأضحية وأبرز طرق الغش التي يجب أن تحذر منها

أحمد السقا ينعي صلاح السعدني بـ كلمات مؤثرة

صلاح السعدني
صلاح السعدني

حرص الفنان أحمد السقا، علي نعي الفنان صلاح السعدنى، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر أحمد السقا صورة للفنان صلاح السعدني :"إنا لله وإنا إليهِ رَاجِعُون البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالي الأستاذ صلاح السعدنى والد أخويا و صدیقی أحمد السعدني، وربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء.. هتوحشنا يا خال".

وفاة الفنان صلاح السعدني

اعلن الفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عام

وأعلن نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وذلك دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة حتى الأن.

أشرف زكى يعلن وفاة صلاح السعدني

ونشر أشرف زكي صورة للفنان صلاح السعدني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو الشهير إنستجرام وعلق عليها وكتب: "البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه".

آخر أعمال صلاح السعدني الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني هو مسلسل القاصرات، في عام 2013، والذي دارت أحداثه حول ظاهرة زواج القاصرات في الصعيد، الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

أبطال مسلسل القاصرات لـ صلاح السعدني

وشارك في بطولة مسلسل القاصرات للفنان صلاح السعدني كل من الفنانة داليا البحيري، والفنانة لقاء سويدان، والفنانة منة عرفة، والفنانة نهال عنبر،والفنانة ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

وقدم صلاح السعدني العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية والزاخرة، ونجله هو الفنان أحمد السعدني.

اقرأ المزيد:

عاجل.. وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عام

عمدة الفن.. أبرز الأعمال الفنية للفنان صلاح السعدني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.