الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ممكن تتجوز مسيحي وجمدت بويضاتها لهذا السبب.. أسرار في حياة ناهد السباعي (فيديوجراف)

ناهد السباعي
ناهد السباعي

حققت الفنانة ناهد السباعي نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان من العام الجاري بمشاركتها في مسلسل "محارب"، الذي شاركها في بطولته النجم حسن الرداد، والتي قامت خلاله بدور فتاة واجهت العديد من التحديات بسبب قصة حبها، والتي كان يعارضها والدها النجم محمود البزاوي بسبب وفاة والدة محارب الفنانة عفاف شعيب في يوم زفافهم، مما أثار فيه مخاوف من أن تكون قد جلبت الحظ السيء لأسرتها.

مشاركة ناهد السباعي في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققته في دراما رمضان، شاركت ناهد السباعي أمس كعضو لجنة تحكيم الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وأعربت في تصريحات صحفية لها عن سعادتها بهذه التجربة، لأنها تحب متابعة الأفلام من ثقافات وبلدان مختلفة لأنها تتعلم منها الكثير.

تصريحات ناهد السباعي عن دورها في مسلسل محارب

وتحدثت أيضًا عن تجربتها في مسلسل "محارب"، مؤكدةً أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه العمل وأن الهدف الرئيسي كان صنع مسلسل يعبر عن واقع الشارع المصري، وأشادت بزملائها في العمل، حسن الرداد وشيرين عادل، معربة عن أملها في تكرار تعاونها معهم.

سبب إتخاذ ناهد السباعي قرار تجميد البويضات

وفي لقاء تلفزيوني سابق، أعلنت السباعي أنها قامت بتجميد بويضاتها بعد وفاة والدتها، التي كانت دائمًا تتعامل معها كابنتها، وأوضحت أنها تطمح لأن تصبح أمًا في المستقبل.

وفيما يتعلق بالزواج، أوضحت السباعي أنها لن توافق على الزواج مقابل التخلي عن مهنتها الفنية، مؤكدة على أهمية التوافق بين الزوجين وفهم الطرفين لبعضهما منذ البداية.

ناهد السباعي تدعم المثلية الجنسية

وعبرت السباعي عن رأيها في قضية المثلية الجنسية، مؤكدة على أن الفن لا يقيدها، لكنها تضع لنفسها قيودًا في قبول أو رفض أي عمل فني يتعلق بهذه المسألة، قائلة :"أنا لا أشجع صناعة أفلام تتحدث عن المثلية الجنسية،أنا قولت أنهم موجودين مغلطش هنكر وجودهم إزاي، لو جالي فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل المشاركة فيه".

وفي سياق متصل، كشفت السباعي عن سبب هروبها في يوم زفافها من رجل الأعمال المصري محمد عبدربه، معتبرة أن القرار كان صائبًا وأن الحياة التي كانت تعيشها لم تكن مناسبة لها، قائلة:" لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، وأنا متأكدة إن اللي أنا فيه أحسن بكتير، والحياة اللي كنت هبقى فيها مش مناسبة ليا ومش شبهي، أنا كنت غلطانة ويمكن إني اتصرفت متأخر شوية وكان لازم أعمل كده بدري ومفيش حد بيتعلم ببلاش وأنا تحملت نتيجة اللي أنا عملته".

وتابعت:"دايمًا بنات كتير بتفكر إننا نقدر نصلح أو نقدر حاجات كتير تتغير بعد الجواز وأن الحاجات مش هتحصل تاني بالشكل ده وأن الجواز هيغير، ولكن ده مش حقيقي ومفيش حد بيغير حد، بالعكس الناس بعد الجواز بتريح وبتبقى على طبيعتها أكتر، واللي استفدت منه أنه لازم البنت تحترم وتقدر نفسها وتعرف تبقى مع حد شبها، وتعرف تبقى في حياة هي شايفة شكلها مش حياة تبقى بتحلم بيها مع البني آدم اللي بتحبه وأنها هتحقق ده، لأ ده مش حقيقي، لازم يبقى في مقدمات لشكل الحياة".

وأعربت السباعي عن رغبتها في الزواج في المستقبل، مشيرة إلى أنها لديها تطلعات عالية في هذا الشأن،مُعلقة:" معنديش وقت أرتبط، لأني بشتغل وبزرع وبصطاد ووقتي كله مشغول، لكن نفسي يبقى عندي زوج وبيت وأسرة، ولما يبقى جدى فريد شوقي لازم يبقى سقف طموحاتي عالي شوية فى الجواز".

اقرأ أيضًا:

ناهد السباعي: قفزت من ارتفاع 20 متر فى محارب لإنى مجنونة وبحب شغلى

ناهد السباعي تصدم جمهورها في الحلقة 2 من مسلسل محارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.