الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عز.. أسرار المذيعة المثيرة للجدل (فيديوجراف)

ياسمين عز
ياسمين عز

ياسمين عز .. صاحبة مدرسة جديدة في اثارة الجدل أثناء تقديم برنامجها وهي المدرسة التي اعتمدت على الحديث عن الصوت الشتوي والصوت الصيفي ونصائح للتعامل مع الرجال وسلاح ذو حدين للنساء... العديد من الأسرار عن المذيعة المثيرة للجدل ياسمين عز سنعرفها من خلال الفيديوجراف التالي.

ياسمين عز مذيعة اشتهرت بسبب كلامها عن الرجال والدفاع عنهم ولهذا السبب زاد متابعيها من الرجال بشكل كبير وهو ذات الأمر الذي جعل سيدات الوطن العربي مُستفَزين منها.
القصة بدأت في فبراير 2022 حينما أثارت ياسمين الجدل بعد ما دافعت عن عريس ضرب زوجته في ليلة فرحهم وطالبت الستات إنهم يسامحوا ازواجهن لو عنفوهن.

وبعد تصريحات ياسمين عز المستفزة لبعض الناس تصدر هاشتاج بعنوان أوقفوا ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وطاللب البعض بوقفها عن العمل.

وبعد كلامها في جميع حلقات برنامجها كلام الناس عن الرجال والسيدات وطرق التعامل في العلاقات، اتجهت ياسمين عز لطريق جديد ومحير وهو الدفاع عن الحوامل.

مش هتكلم عن الستات ولا الرجالة... هذه الجملة التي وصفت ياسمين بها محتوى حلقات الموسم الجديد من برنامج كلام الناس.

وظهرت في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج كلام الناس وقالت: وحشتيني يا مدام، وانتي كمان يا آنسة وحشتيني، وخناقتك مع أخوكي الصغنن، لكن في الموسم ده مش هتكلم عن الستات ولا الرجالة، أنا هتكلم الموسم ده عن الحوامل.

وأكملت ياسمين وقالت: وإزاى أنا أهملت وتغافلت عن الحوامل السنين دي كلها كتلة الهرمونات اللي ماشية على الأرض، إزاى الحامل مدتهاش حقها، هذه الحامل اللي بتأكل لـ أتنين يا عيني، أم النطفة، وإزاى مأخدتش نصيبها من البرنامج ده، وهي قاعدة مكتومة كتمة الكحك، حقك علينا يا أم العيال.

ياسمين وضحت إنها هتبهر الستات باللي هتعمله في الموسم الجديد وقالت: هبهرك في الموسم ده، أنا غبت كنت بحضرلك رسالة ماجستير بإيدي وهنقدمها في البرنامج.
وفقا للمعلومات فياسمين عز غير متزوجة وهي قالت ذلك بعد ظهور شائعات بأنها متزوجة سرا.
وردت ياسمين عن شائعات زواجها وقالت: أنا غير متزوجة، ولما أتزوج هعلن قدان العالم كله لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تكشف حقيقة ارتباطها: الرجل والزواج فخر وشرف لكل امرأة

هتشتغل داية.. تعليقات ساخرة علي برنامج ياسمين عز الجديد بعد نيتها للحديث عن الحوامل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.