الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:33 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر فيلم السرب التريند.. إليك التفاصيل

الفنان أحمد السقا من فيلم السرب
الفنان أحمد السقا من فيلم السرب

تصدر فيلم السرب للفنان أحمد السقا التريند ، ذلك بسبب تشوق الجمهور لمشاهدة الفيلم بفارغ الصبر ، من المقرر طرحه خلال شهر مايو القادم بالسينما .

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب لـ أحمد السقا، وهي شركة سينرجي فيلمز، عن بوستر منفرد لبطل العمل أحمد السقا، وشوقت الجمهور للعمل والشخصية حيث علقت وكشفت عن شخصيته في العمل، معلقة عليه: "انتظروا شخصية علي المصري، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، ودم المصريين خط أحمر".

موعد عرض فيلم السرب

وكشفت الشركة المنتجة، عن موعد عرض فيلم السرب للفنان أحمد السقا في السينمات ، وذلك في اليوم الموافق 1 مايو القادم .

قصة فيلم السرب لـ أحمد السقا

ويسرد السرب للنجم أحمد السقا أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل، وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية، والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

شخصية أحمد السقا في فيلم السرب

ويجسد النجم الكبير أحمد السقا شخصية علي المصري وهو ضابط في المخابرات المصرية ، الذي ينضم لجماعة إرهابية ، ويقوم علي المصري بتهريب البترول ليحصل علي المال في المقابل .

شخصية آسر ياسين في فيلم السرب

يجسد النجم آسر ياسين شخصية "هشام جلال" وهو مقدم طيار، يشارك في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في أحداث درنة عام 2015 .

شخصية شريف منير في فيلم السرب

يحل الفنان شريف منير كضيف شرف في فيلم "السرب" ، ويجسد شخصية الفريق شرف المصري ، وهو أحد قادة القوات المسلحة، والذي سيكون له دور كبير في العملية العسكرية لضرب مواقع داعش الإرهابية في أحداث درنة في ليبيا عام 2015 .

شخصية أحمد حاتم في فيلم " السرب "

يجسد الفنان أحمد حاتم من خلال فيلم السرب شخصية مقدم طيار واسمه "الشاذلي" ويقوم بدور مهم في عملية توجيه الضربة العسكرية لأماكن تواجد حركة داعش في " درنة " في ليبيا عام 2015 .

شخصية دياب في فيلم " السرب "

ويجسد الفنان دياب من خلال فيلم السرب، شخصية قائد جناح عسكرى فى تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية، وينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين، وكريم فهمي، والنجم شريف منير، ضباط في القوات الجوية المصرية، والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب، كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال .

اقرأ أيضًا:

بوستر فرعي يكشف شخصية أحمد السقا في فيلم السرب

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.