الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:56 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريدة سيف النصر : أنا الإمام الشافعي ظهر لي في المنام

فريدة سيف النصر : أنا الإمام الشافعي ظهر لي في المنام
فريدة سيف النصر : أنا الإمام الشافعي ظهر لي في المنام

صرحت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال برنامج حواديت مع الإعلامية يمني بدراوي، أن أدوارها لها إشارات من ربنا، وقالت "انا الإمام الشافعي ظهرلي في المنام".

أحلام فريدة سيف النصر

وكشفت فريدة، عن وجود عرض للمشاركة بمشهد في فيلم صاحب المقام ، مؤكدة أنها ليست المرة الأولي التي تحلم فيها ببيت رسول الله .

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أن كل فنان لابد أن يحترم سنه، وأنها لا تخجل من عمرها الـ٦٤عاما، مشيرة إلى أن الأهم من ذلك علاقتها مع ربنا.

فريدة سيف النصر تتحدث عن ادوراها فى العتاولة وجعفر العمدة

وتابعت فريدة حديثها وقالت: "دوري في سترة العترة بمسلسل "العتاولة" وعزيزة في "جعفر العمدة"، لا يقل عن أدواري السابقة، مؤكدة أن عدد كبير من الجمهور عقب انتهاء مسلسل "العتاولة" تجمعوا عند منزلها وهتفوا "سترة العترة".

وأكدت الفنانة فريدة سيف النصر أنها ترفض كثيرا من الأدوار التي لا تناسب سنها ولا حجم أدوارها في تاريخها، وأنها تتعلم من الماضي ولا تكرره في حياتها، مضيفة أن هناك عملاقين هما بيتر ميمي وهاني سرحان تعاملت معهما في أولى تجاربها مع الكتابة والإخراج.

وقالت سيف النصر، إنها ماشية بحكمة تقول خراب يا دنيا عمار يا دماغي مشددة علي كل إنسان أن يهتم بالقطط والكلاب استنادا بسورة الأنعام من القرآن.

وعن إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل "العتاولة"، قالت إنها ليست المرة الأولي ولكن كل مسلسل ينتهي بإصابتها والحمد الله، وتنصح الجميع بعدم زيادة الوزن لأنها بكيت في مسلسل "بدون ذكر أسماء" بسبب زيادة وزنها.

واختتمت الفنانة فريدة سيف النصر قائلة: إنها لم تندم علي قرار عدم زواجها مرة أخري وأن أحفادها بالدنيا وما فيها.

اقرأ أيضا:

تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.