الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:35 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تبدأ من 750 ألف جنيه وتصل ل 4 مليون .. طريقة حجز وحدات مشروع داره

وحدات مشروع دارة 2024
وحدات مشروع دارة 2024

مشروع داره 2024 .. يتساءل عدد كبير من المواطنين عن وحدات مشروع داره، الذي أعلنت عن تفاصيله وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، ويعد مشروع وحدات دارة، من أكبر المشروعات السكنية التي تطرحها الدولة في عدد من المناطق بمحافظة القاهرة، أبرزها مدينة نصر والمعصرة ومنطقة الخيالة، كما يتميز بأسعار التي تتناسب مع العديد من الفئات، بطرق سداد وتسهيلات هائلة في أنظمة السداد.

وحدات مشروع داره 2024

تصدرت وحدات مشروع داره 2024، محركات البحث على المنصات الالكترونية المختلفة، للاستفسار عن خطوات وشروط الحصول على شقة بالتقسيط من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة .

تفاصيل مشروع داره 2024

ويهتم " الموجز"، بنشر جميع الخدمات التي تقدمها وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية، للمتابعين وخاصة الطروحات الجديدة التي يعلن عنها صندوق التنمية الحضري، والتي ينتظرها قطاع كبير من الشباب وخاصة المقبلين على الزواج الراغبون في افتناء شقة بنساحات واسعة و بسعر مناسب ويتم تسديدها على أقساط طويلة وتسهيلات في عمليات السداد، ونستعرض خلال ابسطور التالية شروط حجز شقق مشروع دارة 2024، وفقًا لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة

شروط حجز شقة في مشروع داره 2024

المميز في طروحات مشروع دارة، أنه لا توجد شروط أو قيود معينة، من أجل الحصول على وحدة سكنية داخل المشروع بمعنى أنه يمكن للمواطنين الذين حصلوا بالفعل على شقة في إحدى مشروعات الإسكان التقديم على هذه الوحدات أيضًا.

مساحات شقق مشروع داره 2024

وعن مساحات وحدات مشروع دارة، أكدت وزارة الاسكان أن الشقق تصل الى 182 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاث غرف وثلاث حمامات. وتُسلَّم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز العامين.

طريقة تقيسيط شقق مشروع داره 2024

أما بالنسبة لأسعار الشقق في مشروع “داره”، فتتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه. وتتيح أنظمة السداد دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد. وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

طريقة الحجز في مشروع داره 2024

وبالنسبة لطريقة حجز شقة داخل مشروع دارة، فإنه يمكن للمتقدمين لحجز شقة في مشروع “داره” التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات. يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

أسعار شقق مشروع داره 2024 في القاهرة

بالنسبة لأسعار شقق مشروع داره 2024 في مدينة نصر، سجلت الشقة 4 مليون و 640 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وتبدأ أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة الخيالة، التى تصل مساحتها إلى 78 متر، وهي أقل مساحة، من 760 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

كما سجلت أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة المعصرة 1.3 مليون جنيه، حيث يصل متوسط مساحة الوحدة 113 متر، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

اقرأ ايضا:

شروط جديدة للحجز في وحدات سكن لكل المصريين 2024

ارتفاع أسعار وحدات سكن لكل المصريين 15%.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.