الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 02:22 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”حب وانفصال”.. توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصير علاقة شيرين وحسام حبيب ومستقبل ياسمين عبد العزيز

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي.. يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى مباريات الدوري المحلي حيث يلاقي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بينهما في بطولة دوري "نايل".

ويلعب الأهلي اليوم مباراته أمام الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويسعى النادي الأهلي في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات في الدوري الممتاز منتشيًا بالفوز الإفريقي على مازيمبي الكونغولي، من أجل مصالحة جماهيره والانطلاق نحو القمة، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي لحقت به على يد غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري المحلي.

ويأمل فريق في تحقيق المفاجأة والعودة بالثلاث نقاط على حساب غريمه الأهلي، وذلك بعد التعادل المخيب أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الماضية للدراويش في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

«حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.