الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ32 من كأس مصر

الزمالك
الزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك وبروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024.

تتجسد أهمية هذه المواجهة في سعي الزمالك لتحقيق لقب جديد، في حين يسعى بروكسي إلى صناعة المفاجآت والفوز على العملاق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

من المقرر أن تقام المباراة في يوم الخميس 30 مايو المقبل، في تمام الساعة 8 مساءً، على أرضية ملعب المقاولون العرب، وسط توقعات بأداء مثير ومشوق من الفريقين.

سبق وأن تقابل الزمالك وبروكسي في نفس الدور من النسخة السابقة للبطولة، وكانت النتيجة حينها في صالح الزمالك، الذي تغلب بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة ومشوقة.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

يتطلع الزمالك إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة، خاصة بعد خسارته الأخيرة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي، ومع وجود التحديات والضغوطات المتزايدة، يجب على الفريق الأبيض العمل بجدية وتركيز عالٍ لتحقيق النتيجة المرجوة.

من ناحية أخرى، يظهر بروكسي كمنافس قوي وجدير بالاحترام، حيث يمتلك تشكيلة قوية وموهوبة، وبفضل تنظيمهم الجيد ومهارات لاعبيهم، يمكن لبروكسي أن يكون عائقًا صعبًا أمام طموحات الزمالك في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

اقرأ أيضا:

حكم مثير.. «كاف» يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.