الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:21 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حرّمت الهوت شورت وتركت بناتها ترتديه.. حكاية تريند فدوى مواهب وتامر حسني (فيديوجراف)

فدوى مواهب وتامر حسني
فدوى مواهب وتامر حسني

فدوى مواهب وتامر حسني، تصدرت تلك الكلمات البحثية محركات البحث في مصر خلال الساعات الماضية، بعدما تصدّرت مخرجة الكليبات المعتزلة فدوى مواهب مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تم نشرها لها مع ابنتيها برفقة الفنان تامر حسني.

ويأتي الجدل في وقت يتم فيه تناقل مجموعة من مقاطع الفيديو التي تظهر فدوى مواهب وهي تعطي دروسًا دينية للأطفال والشباب، مع آراء صادمة جعلتها في مرمى النيران.

من هي فدوى مواهب؟

وفدوى مواهب هي مخرجة لأم مصرية وأب سوري هو مخرج الحفلات أبو المواهب، وهو صاحب شركة "مواهب"، لتصوير حفلات المطربين، والأفراح، والأفلام التسجيلية.

بدأت فدوى حياتها كمخرجة في الإعلانات والفيديو كليب، حيث قامت بإخراج فيديو كليب أغنية حاجات علمتهالك للنجم تامر حسني، أثناء دراستها الجامعية، وكان عمرها 18 عاما، وكذلك أخرجت كليبات أغاني شبرا ل ريكو، ومقدرش أنساك ل محمد حماقي، وللمطرب حمادة هلال، كما قامت بمونتاج البروموهات والإعلانات والأغاني الخاصة بأفلام "عمر وسلمى" و"شيكمارا" .

واختفت فدوى بعد ذلك لسنوات، ثم أعلنت اعتزالها وارتدت الحجاب واحترفت تصميم العباءات ثم أسست أتيليه لملابس المحجبات، ودرست الفقه وبدأت في التدريس، حيث تعطي دروسا دينية للأطفال تنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا.

فدوى مواهب وفتوى الهوت شورت

ومؤخرًا، انتشر مقطع فيديو لفدوى وهي تٌحرّم ارتداء الفتيات للهوت شورت في المنزل حتى أمام أمهاتهن، وهي التصريحات التي أثارت جدلًا كبيرًا خاصة بعدما أكدت أن ذلك يزيد من سيئات الفتاة، وهو ما جعلها تتعرض للانتقادات.

ومع انتشار الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل، تعرضت مواهب لهجوم شديد، حيث رأى الكثيرون أن ما تقوله تشدد غير مبرر، في حين قام البعض بنشر صور قديمة لها مع ابنتيها وهما يرتديان الشورت داخل حديقة المنزل.

فدوى مواهب وتامر حسني

وبعد الفيديو، تناقل الجمهور صورة لفدوى وبناتها برفقة تامر حسني، حيث كانت ترتدي بناتها ملابس قصيرة في الصورة، الأمر الذي أثار حالة من التناقض بين ما تقوله وما تفعله.

ومع الجدل، ردت فدوى على الأزمة بقولها: مالها الصورة اللى من 4 سنين؟ هو أنا قلت إن أنا وبناتي أمهات المؤمنين؟".

وأضافت: "ما أنا نفسي لسة مقصرة وبجاهد وبناتي نفس الشيء الرسول قال بلغوا عني ولو ب آية".

أقرأ أيضا:

تامر حسني يبدأ تصوير فيلم ري ستارت ويمازح باسم سمرة بطريقة مختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy