الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:53 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 مشروبات تغذي البشرة في الصيف.. معززة للفيتامينات

مشروبات تغذي البشرة
مشروبات تغذي البشرة

يعد تناول مشروبات لتغذية البشرة في الصيف أمر بالغ الأهمية، إذ مع ارتفاع درجات الحرارة تحتاج البشرة إلى دعمها بالمزيد من الفيتامينات والمعادن، ولا خيار أفضل من عصيرات الخلاط التي تثق بجودتها و مكوناتها، لكونها تصاب بالشحوب والضعف وتلف الخلايا، لذلك ينبغي اعتماد عدد كافي من المشروبات المفيدة يفضل تناولها يومياً.

مشروبات تغذي البشرة في الصيف

حسب موقع هيلثي، فإنه في فصل الصيف، من المهم الاهتمام بتغذية البشرة والحفاظ على ترطيبها بشكل جيد. هنا بعض المشروبات التي يمكن أن تكون مفيدة لتغذية البشرة خلال فصل الصيف:

مشروبات تغذي البشرة في الصيف

1. الماء: شرب الكمية الكافية من الماء يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها. ينصح بشرب 8 أكواب من الماء يومياً.

2. عصائر الفواكه الطازجة: تحتوي عصائر الفواكه الطازجة على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساهم في تحسين صحة البشرة.

3. شاي الأعشاب: بعض أنواع الشاي الأعشاب مثل الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من التلف الناتج عن أشعة الشمس.

4. عصائر الخضروات: تعتبر عصائر الخضراوات مصدراً جيداً للفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة البشرة.

5. الماء بالليمون: شرب ماء دافئ مع عصير الليمون صباحاً يساعد في تنظيف الجسم وإزالة السموم، مما ينعكس إيجاباً على بشرتك.

تذكر أن التغذية السليمة والعناية بالبشرة من الداخل تلعبان دوراً هاماً في صحة البشرة، بالإضافة إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة الخارجية المناسبة.

اقرأ أيضاً:

ابتعد عن هذه الأطعمة والمشروبات للقضاء على الشعور بالحر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy