الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 مادة العلوم الجيزة

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بالإجابات
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بالإجابات

مع بدء اليوم الخامس في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تداول امتحان العلوم بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني عبر جروبات الغش تليجرام وواتساب ويأتي ذلك خلال تأدية الطلبة الامتحانات، حيث زعمت شاومينج أنه الامتحان الحقيقي بالإجابات.

ومن المقرر أن تكون مادة العلوم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ساعتان بمحافظة الجيزة، ويتكون الامتحان من ورقة واحدة مقسومة إلى ورقتين وتتضمن أربع أسئلة وفي السؤال الأول يطلب من الطالب وضع العلامات الصح أو الخطأ.

أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أما السؤال الثاني في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 من مادة العلوم محافظة الجيزة يطلب من الطالب كتابة العبارات الدالة الأتية، أما السؤال الثالث في الصفحة الثانية يطلب منه حل معادلات، والسؤال الرابع يحتاج من الطلاب التصويب على ما هو خطأ.

إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة العلوم جيزة

عدم حيازة الهواتف المحمولة

وشددت مديريات التربية والتعليم من قبل بعدم حيازة الهاتف المحمول في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وفي حالة وجود طالب حاول الإخلال بهدوء اللجنة أو الغش تتخذ المديرية التعليمية في جميع المحافظات الإجراءات الخاصة بالشؤون القانونية.

اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسربون

وقال شادي زلطة متحدث وزارة التربية والتعليم أن ما يحدث هي محاولات للغش الإلكتروني ولكن ترصد هذه المحاولات وقت تداول الطالب الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الامتحانات تخضع لرقابة مشددة قبل دخولها اللجان الفرعية.

وأشار إلى أن في حالة تصوير الطالب ورقة الامتحان عبر جروبات الغش المتداولة تعلم مديريات التربية والتعليم على الفور وتبلغ اللجنة التابعة للطالب لضبطه وعمل محضر وبعد ذلك تتخذ الشؤون القانونية العقوبة والإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا

مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ”

عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور »

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy