الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:35 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة التربية والتعليم تعلن المستندات المطلوبة للتقديم بالنشاط الصيفي للتربية الفنية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أرسلت وزارة التربية والتعليم ، خطابًا إلي المديريات التعليمية تضمن التنبيه على بدء تنفيذ مسابقة المراكز الصيفية لمراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية خلال صيف عام 2024.

المستندات المطلوبة للتقديم بالنشاط الصيفي للتربية الفنية

وشددت وزارة التعليم علي ضرورة فتح المراكز اعتبارًا من 1 يونيو حتى بدء العام الدراسي الجديد بالمديريات التعليمية ، بهدف استقبال الطلاب الراغبين في ممارسة النشاط الفني خلال فصل الصيف.

وأكت الوزارة أن المسابقة تشتمل على "مسابقة التعبير والتصميم الفني، ومسابقة الأشغال الفنية"، مشيرة إلى أن التقديم في هذه المسابقة، يتعين على المشاركين إرسال الأتي:

- صور 10 أعمال فنية في كل من مسابقتي التعبير والتصميم الفني.

- صور 10 أعمال في مسابقة الأشغال الفنية، من كل محافظة.

وبعد التقديم، أوضحت الوزارة، أنه سيتم عمل تحكيم أولي للأعمال من قبل الإدارات والمديريات التعليمية ، تليها عملية تصفية الأعمال المشاركة الأعمال المقبولة ستتم عرضها في معرض ختامي بالمركز بالمديرية، حيث يتعين تحميل فيديو للمعرض الختامي على قناة Teams المخصصة، وتأتي هذه المبادرة استجابةً لسياسة وزارة التربية والتعليم الحالية التي تولي اهتمامًا بالأنشطة الفنية والثقافية للطلاب.

ويعد ذلك تزامن إعلان هذا النشاط مع ختام امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية، التي من المقرر أن تنتهي غدًا الخميس 23 مايو 2024، وفقًا للجداول المعتمدة من المديريات التعليمية.

اقرأ أيضا ..

وزير التربية والتعليم يبحث تعزيز التعاون مع البنك الدولي

رابط مواصفات ونماذج امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy