الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 11:01 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الأخيرة نظرًا لانتهاء عدد من المحافظات من تأدية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالأمس واليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

يمكنك الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي التابعة للبوابة الإلكترونية بمحافظة القاهرة والتي يحصل منها الطالب على جميع نتيجة الشهادة الإعدادية ومعرفة أوائل الصف الثالث الإعدادي أيضًا.

ويستعرض "الموجز" اليوم، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس والذي يحث عليها الكثير من أولياء الأمور والطلبة بعد انتهائهم من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، ومن المقرر أن تظهر النتائج فور إعلان محافظ القاهرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس من هنــــــــــــــا ويمكنك أيضًا كتابة عبر محركات البحث بوابة التعليم الأساسي والتي يحصل منها الطالب على جميع نتائج امتحانات محافظة القاهرة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في تصريحات سابقة إن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ستعلن فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات واعتمادها بعد التصحيح والمراجعة عليها، حيث من المقرر أن تعلن المحافظة عن الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في فجر اليوم الخميس حيث وصلت درجة نجاخ الطلاب إلى 81% وقد بلغ عدد ننتائج الطلاب أكثر من 10 ألاف نتيجة متاحة عبر رابط محافظة بورسعيد.

اقرأ أيضًا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالأسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس

الرابط والخطوات... موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy