الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:07 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن، لاستكمال مشوار الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2024 المقبلة.

من المرتقب أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 28 مايو الجاري وقبل أيام قليلة من موعد الأجندة الدولية ويعلن حسام حسن رسميا الاسبوع المقبل عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى منتخب مصر استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر خاض جولتين في نوفمبر الماضي، قبل أن تتوقف التصفيات بسبب كأس أمم أفريقيا، على أن تستأنف في شهر يونيو المقبل.

موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2024

وسيخوض منتخب مصر في شهر يونيو المقبل جولتين في التصفيات، ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وتأتي مواعيد مباريات الفراعنة كالآتي..

الجولة الثالثة:

مصر ضد بوركينا فاسو

الخميس 6-6-2024

الساعة 10:00 مساء

الجولة الرابعة:

غينيا - مصر

الاثنين 10-6-2024

الساعة 7:00 مساء

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy