الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:38 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

البرومو الثالث لـ فيلم اللعب مع العيال يكشف تفاصيل العمل

محمد إمام
محمد إمام

طرحت شركة إنتاج فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام، البرومو التشويقي الثالث، والذي يتميز بأحداثه الكوميدية، حيث يظهر محمد إمام وهو يتزوج من شخصية ويزو خلال الفيلم. من المقرر أن يتم عرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

يتميز فيلم "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام في إطار أكشن كوميدي، حيث يجسد دور مُدرس تاريخ في مدرسة فقيرة، ويعيش مغامرات في الصحراء مع البدو، مما يُقلب حياته رأسًا على عقب، ويتناول الفيلم أيضًا قصة حب بين محمد إمام وأسماء جلال، التي تجسد دور فتاة بدوية.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم إلى جانب محمد إمام وأسماء جلال، منهم باسم سمرة وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبدالعظيم وسليمان عيد ومحمود السيسي. ويتولى شريف عرفة كتابة وإخراج الفيلم.

فيلم شمس الزناتي لـ محمد إمام

وفي سياق آخر، يواصل محمد إمام تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الشهير، ويشاركه في بطولته أسماء جلال وعمرو عبدالجليل وأحمد خالد صالح.

تعتبر هذه الفترة من أنشط فترات محمد إمام في عالم السينما، حيث يتنوع أدواره بين الكوميديا والأكشن والدراما بشكل ملفت للانتباه. ومن الجدير بالذكر أن "أبو نسب" كان آخر أعماله السينمائية، حيث لاقى نجاحًا كبيرًا ونال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

يُعَد فيلم "شمس الزناتي" تحديًا جديدًا لمحمد إمام، حيث يقوم بتقديم دور يعود بالزمن إلى ما قبل 15 عامًا ليكشف كيف تكونت شخصية "شمس الزناتي"، التي قام بتجسيدها والده عادل إمام في الفيلم الأصلي الذي عُرض في عام 1991. ويشاركه في بطولة الفيلم نخبة من النجوم والنجمات، مما يضيف عنصرًا جديدًا من التشويق والإثارة لعالم السينما المصرية.

بهذه الأعمال المتنوعة والملهمة، يستمر محمد إمام في بناء مسيرته الفنية بثقة وإبداع، محققًا إعجاب الجمهور ومتابعيه، ومضيفًا بصمته الخاصة إلى عالم السينما المصرية والعربية.

اقرأ أيضًا:

علي خطي والده .... محمد إمام يستعد لتصوير شمس الزناتي مايو القادم

شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy