الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:47 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كاف يدعم إمام عاشور بطريقة خاصة قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

تلقى إمام عاشور نجم النادي الأهلي، دفعة قوية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية.

وكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن إحصائية مثيرة قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، حيث يتصدر لاعب الأهلي إمام عاشور قائمة أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى في البطولة دون تسجيل أي هدف.

18 تسديدة دون هز الشباك.. وأظهرت إحصائيات "كاف" أن عاشور سدد 18 كرة على مرمى مختلف المنافسين في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، دون أن ينجح في هز الشباك. وبذلك، يتفوق عاشور على جميع لاعبي البطولة من حيث عدد التسديدات دون تسجيل.

يأتي زميل عاشور في الأهلي، محمد مجدي أفشة، في المركز الثاني بعدد 21 تسديدة دون تسجيل في موسم 2021-2022.

يسعى عاشور والأهلي لكسر هذه الإحصائية وتحقيق الفوز على الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب رادس في تونس بالتعادل السلبي، مما يجعل لقاء الإياب حاسماً لتحديد بطل إفريقيا.

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy