الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:46 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة توقيع أليو ديانج للزمالك

أليو ديانج
أليو ديانج

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن توقيع النجم المالي أليو ديانج المحترف بصفوف الأهلي لنادي الزمالك للانتقال له خلال فترة الانتقالات القادمة بعد غيابه عن المشاركة مع الأهلي وعدم اعتماد كولر عليه خلال الفترة الأخيرة.

ونفت مصادر بالنادي الأهلي هذه الأنباء تماما وأشارت إلي أن عقد ديانج مع الأهلي ينتهي بنهاية موسم 2025-2026 ولا يحقي له التوقيع لأي نادي أخر خلال هذه الفترة سوي عبر النادي الأهلي.

أليو ديانج في قائمة الأهلي أمام الترجي

شهدت الشهور الأخيرة غياب أليو ديانج عن المشاركة مع الأهلي بسبب تعرضه للإصابة وإجراءه عملية جراحية في الركبة قبل أن يتماثل للشفاء ويعود لقائمة الفريق أمام ة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة ، محمد هاني، محمود متولي.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي،محمود كهربا، أنتوني موديست.

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy