الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:31 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حريم محرم فؤاد .. ميرفت أمين حرمته من ام ابنه وعايدة رياض سبب اعتزاله بسبب قضية مخلة بالأداب

محرم فؤاد
محرم فؤاد

بصوته الناعم وألحانه المرهفة، استطاع محرم فؤاد أن يخطف قلوب الناس في كل مكان، ومع مرور 20 عامًا على رحيله، لا يزال صدا صوته حاضرًا معنا.

معلومات عن محرم فؤاد


ولد محرم فؤاد في صعيد مصر عام 1934، ونشأ في جو من الحنان والتدليل رغم ترتيبه الأخير بين تسعة أخوة، وتأثر بانتقال أسرته إلى القاهرة بحثًا عن فرص عمل، مما دفعه لاستكشاف موهبته الفنية.

بدأ محرم فؤاد مسيرته الفنية منذ صغره بالغناء في الأناشيد الدينية ثم اتجه للأفراح، وتلقى تعليمه الموسيقي في المعهد العالي للموسيقى العربية، حيث برع في عزف العود.

بداية دخول محرم فؤاد عالم الفن

اشتهر محرم فؤاد في سن 20 عامًا بعد دخوله عالم الفن من خلال فيلم "حسن ونعيمة" برفقة الموسيقار محمد عبدالوهاب وسعاد حسني، ومن ثم قدم العديد من الأفلام والأغاني التي حققت شهرة واسعة.

زيجات محرم فؤاد

على الصعيد الشخصي، تزوج محرم فؤاد سبع مرات، من بينهن الفنانة ماجدة بيضون والاعلامية مني هلال، وترك وراءه ابنه طارق من زواجه السابق، والتي طلقها بسبب زواجه سرًا من ميرفت أمين.

وفي ختام حياته الزوجية، تزوج عايدة رياض ولكن انتهت الزيجة بسبب قضية مخلة بالآداب، مما أثر سلبًا على حالته النفسية ودفعه للابتعاد عن الساحة الفنية والتفكير في الاعتزال.

فارق محرم فؤاد الحياة في 27 يونيو 2002، متأثرًا بأزمة قلبية، تاركاً وراءه إرثاً فنياً يظل خالدًا في ذاكرة محبيه.

اقرأ أيضًا:

حكاية عايدة رياض مع محرم فؤاد وأحمد بدير وسر الرجل الغامض في حياتها

بعد تصدره التريند.. حكاية 7 زيجات فى حياة محرم فؤاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy