الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:34 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الترجي يشحن لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا برسائل نارية

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية الستار عن تعليمات ميجيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لاستضافة نظيره الترجي الرياضي التونسي، في تمام الثامنة مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت صحيفة "الشروق" التونسية، أنه رغم التعادل في مباراة الذهاب على أرضه، إلا أن ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، لديه ثقة كبيرة وبلا حدود في التفوق على الأهلي في لقاء الغد، والعودة باللقب من القاهرة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها:" هذا الخطاب المفعم بالثقة والحماس، يهدف إلى شحن اللاعبين وإقناعهم بأن لديهم القدرة على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة".

الأهلي يحبط الترجي بعد طلب زيادة عدد جماهيره

ومن جانبه، أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة "اون تايم سبورتس"، أن الأهلي صعب أن يوافق على طلب الترجي ويمنحه تذاكر إضافية للمباراة، ليحبط بذلك إدارة الفريق التونسي التي تسعى لزيادة عدد جماهيرها في اللقاء.

اقرأ أيضًا:

محمد هاني يثير القلق بين صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد جلسة خاصة مع اللاعب.. كولر يستقر على بديل علي معلول أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy