الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:10 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحت البلاطة وبيدعوا الفقر.. ثروات نجمات الفن بالمليارات (فيديوجراف)

نجمات الفن
نجمات الفن

تحت البلاطة وبيدعوا الفقر، تتراكم ثروات نجمات الفن بالمليارات، حيث يبدو أن الفلوس هي الأساس في كل شيء، والفن لم يعد يكسب أو يسد جوعًا، النجمات اليوم يديرن أعمالهن كشركات، ويعيشن حياة مرفهة، وبعضهن يلعبن بالمال كما لو كان ذلك لعبة، في حين يظهرن للجمهور بأنهن يعانين من الفقر، بينما تكمن ثرواتهن تحت البلاطة.

ثروات نجمات الفن

باختصار، نجد أن نجمات الفن لديهن ثروات هائلة تفوق التصور، ورغم أن بعضهن يظهرن للعامة بأنهن يعانين من الفقر، إلا أن الواقع يكشف عكس ذلك.


أمامنا قائمة من النجمات اللواتي يمتلكن ثروات طائلة، أولهن الفنانة هند صبري التي تتمتع بشعبية كبيرة وأجور ضخمة من أعمالها الفنية، إلا أن ثروتها تتجاوز الـ 50 مليون دولار، حيث تمتلك شركات تعمل في مجالات متعددة من إنتاج المحتوى الرقمي إلى صناعة الملابس.

ثروة فيفي عبده

تليها فيفي عبده، الراقصة والفنانة المصرية، التي تمتلك ثروة تقدر بحوالي 20 مليون دولار، بالإضافة إلى عقارات في دبي ومجوهرات باهظة الثمن.

ثم يأتي دور ياسمين صبري التي بدأت مسيرتها الفنية وتمكنت من تحقيق نجاحات معتبرة، وزادت ثروتها بعد زواجها من رجل أعمال شهير، حيث تمتلك ثروة تقدر بحوالي 7 مليون دولار.

ثروة الفنانة ياسمين عبد العزيز

ومن بعدها، ياسمين عبد العزيز، التي بدأت في الإعلانات وتمكنت من تحقيق نجاح كبير في السينما والدراما، وتمتلك ثروة تقدر بأكثر من 300 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى عقارات في مناطق راقية.

وأخيرًا، الفنانة منى زكي، التي تمكنت من تراكم ثروة تقدر بحوالي 150 مليون جنيه مصري، بفضل مسيرتها الفنية الطويلة وأعمالها الناجحة.

بهذا، نكتشف أن هذه النجمات ليست فقيرات كما يُظهرن للجمهور، بل تمتلك ثروات طائلة تخفى خلف الأضواء والكاميرات.

اقرأ أيضًا:

الستات فين؟.. غياب نجمات الفن عن دراما رمضان 2024

جحيم الفساتين.. نجمات الفن يشعلن الـ”ريد كاربت” بإطلالات جريئة فى مهرجان الجونة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy