الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة

الستات فين؟.. غياب نجمات الفن عن دراما رمضان 2024

يسرا
يسرا

يتبقي أكثر من شهر ويبدأ موسم دراما رمضان الجديد 2024، ويشهد هذا العام غياب أكثر من نجمة عن المارثون الرمضاني.

غياب يسرا عن دراما رمضان

وتأتي يسرا على رأس الغائبات عن موسم رمضان 2024، لانشغالها بعدد من المشاريع السينمائية في الفترة الحالية.

غياب منى زكى عن دراما رمضان

قررت منى زكي الغياب عن رمضان 2024 بسبب السينما، كما كشفت في تصريحات إعلامية عن عدم تفضيلها التواجد كل عام في السباق الرمضاني.

سر غياب منة شلبي عن دراما رمضان 2024

وتغيب منة شلبي عن دراما رمضان المقبل، لارتباطها بأكثر من عمل سينمائي في الفترة الحالية منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز والهوى سلطان مع أحمد داود، بالإضافة إلى تحضيرها لمسلسل سيدتي العويلة ومسرحية فرايداي.

السينما تبعد ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان

كما أعلنت ياسمين عبدالعزيز غيابها عن دراما رمضان 2024، وتواصل في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلم جديد تعود به للسينما بعد غياب 6 سنوات.

دنيا سمير غانم تغيب عن الدراما

أما دنيا سمير غانم فلن تشارك في منافسات رمضان 2024، بسبب عدم تلقيها سيناريو عمل قوي يجبرها على التواجد في الموسم الرمضاني، بجانب ارتباطها بفيلم

وقررت أكثر من نجمة أخرى عدم التواجد في المارثون الرمضاني القادم لارتباطها بأعمال أخرى منهن ليلى علوي التي تعيش حالة من النشاط السينمائي وهالة صدقي التي تقدم مسلسل جديد من إنتاج إماراتي.

أقرا أيضا: الشعبى يوكل.. نجمات ينافسن فى دراما رمضان بشخصية ”المعلمة”

يسرا تعبر عن سعادتها بردود الأفعال بمسلسل ”روز وليلي”

بعد تصدرها التريند.. تعرف على إيرادات فيلم ”رحلة 404” لـ منى زكى

منة شلبي تغادر البلاد ونقل والدتها زيزي مصطفى للمستشفى.. إليك التفاصيل

العوضى بيحبها.. خبيرة الأبراج تفجر مفاجأة بخصوص أزمة ياسمين عبد العزيز وطليقها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.