الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:44 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيماء سيف تعلن عن خضوعها لعملية تكميم معدة بسبب أزمة صحية

شيماء سيف
شيماء سيف

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن خضوعها لعملية تكميم معدة بعد تعرضها لأزمة صحية ناتجة عن زيادة وزنها. وجاء ذلك في تصريحاتها لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة "MBC مصر".

تفاصيل الأزمة الصحية لـ شيماء سيف

قالت شيماء سيف: "عملت عملية تكميم معدة، كنت أقول دائمًا لماذا أعمل رجيم وأنا أمامي شوكولاتة ولا مكرونة بشاميل، ولكن مع الأسف تعرضت لمشكلة صحية خطيرة العام الماضي. استيقظت ذات يوم ولم أتمكن من تحريك ركبتي، شعرت بألم شديد واضطررت للاتصال بالطبيب". وأضافت أن الطبيب نصحها بإجراء أشعة، والتي أظهرت أنها بحاجة إلى تغيير مفصل الركبة.

دعم الأصدقاء لـ شيماء سيف وتوصيات الأطباء

وأضافت شيماء سيف : "الفنانة يسرا لاحظت معاناتي وأصرت على مرافقتي لطبيب آخر، الذي طمأنني وأوضح أنني لا أحتاج إلى عملية تغيير مفصل، لكنني كنت أحمل وزنًا يعادل مشي 80 سنة على الركبة". وأشارت إلى أن زميلتها مي كساب كانت تشجعها على إجراء عملية تكميم المعدة.

تأثير العملية علي شيماء سيف وتجربة فقدان الوزن

وأوضحت شيماء سيف: "العملية ساعدتني كثيرًا، أول شهر لم أتمكن من تناول الطعام بشكل طبيعي، ولكن بعد ذلك اعتدت على الأمر. فقدت حتى الآن 50 كيلوغرامًا، والانتقال من ثلاثة أرقام على الميزان إلى رقمين كان شعورًا رائعًا".

آخر أعمال شيماء سيف في رمضان 2024

جدير بالذكر أن شيماء سيف شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة "Sky Limit" للمنتج أحمد دسوقي وبطولة نيللي.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها التريند.. حكاية حب شيماء سيف وزوجها بدأت بـ مكرونة بشاميل

بعد الاستورى الغامض.. حقيقة انفصال شيماء سيف عن زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy