الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:24 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصعيدي أنهى حياة خطيبته عشان الشبكة (تفاصيل)

شاب ينهي حياة خطيبته في أسيوط
شاب ينهي حياة خطيبته في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط جريمة قتل مأساوية راح ضحيتها فتاة في سن الزهور على يد خطيبها السابق الذي دبر وخطط ثم نفذ جريمته الدموية، ولم يرحم ضعفها وتوسلاتها، وراح ينتقم منها بكل وحشية حيث سدد لها 10 طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال ولم يتركها إلا جثة ساكنة بلا حراك، ثم ألقى نفسه من أعلى الطابق الخامس.

واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها في أسيوط

فتاة مركز أبنوب بأسيوط التي أنهى خطيبها حياتها، تدعى بسنت وتبلغ من العمر 17 عامًا، تقدم شاب لخطبتها منذ 9 أشهر ، ولم يكن يخطر ببال الفتاة المسكينة، أن هذا الشاب الذي أوهمها بحبه سيكتب كلمة النهاية في حياتها، لم تستمر الخطبة وانفصل كل طرف عن الآخر ولكن النهاية لم ترضي الشاب وأراد الانتقام من الفتاة بصورة بشعة وأنهى حياتها بعدما طعنها بآلة حادة أسقطتها وسط بركة من الدماء.

التحقيق مع المتهم بقتل خطيبته بأسيوط

وجهت النيابة للمتهم بقتل خطيبته، تهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد، بأن بيت النية وعقدت العزم على قتل خطيبته السابقة بسنت، حيث انه استغل انفراده معها في المكان وقام بتنفيذ خطته التي هيئها له شيطانه، وقم بتسديد 10 طعنات في جسدها الضعيف باستخدام سلاح أبيض أعده خصيصا لارتكاب جريمته.

اعترافات قاتل خطيبته في أسيوط

وقال المتهم بقتل خطيبته السابقة بسنت بأسيوط، لم أقصد قتلها انا ذهبت الى منزل بسنت عبد النبي لأطالبهم بحقي في الشبكة الخاصة بي وهى عبارة عن دبلة وخاتم ومصوغات اخري، ولكن والدة بسنت انهالت عليا بالشتائم وعندما قررت النزول قابلت احد الاشخاص على السلم ومعه سكين

استطرد قائلا في اعترافاته امام جهات التحقيق، أخذت منه السكين، ولكن بسنت راحت ميلت على السكين رحت أنا مسكت إيد بسنت ولويت إديها ورحت ضربتها بالسكين عشان كانوا هيضربوني بيها وأنا ضربت بسنت في بطنها وضهرها بس مكانش قصدي أموتها، وبعد كده هي وقعت وأمها كانت نازلة كان معاها إيد الهون وراحت ضربتني بيها على راسي ووقعتني من على السلم ووقعت وبعدها أغمي عليا ومحستش بحاجة وهو ده كل اللي حصل.

اقرأ ايضا:

استهدف فتيات الليل.. القصة الكاملة لسفاح التجمع وضحاياه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy