الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:47 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح فيلم ”تاني تاني” في الدول العربية بالتزامن مع عرضه في مصر

تاني تاني
تاني تاني

قررت الشركة المنتجة لفيلم "تاني تاني"، بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم، عرضه في الدول العربية بدءًا من الخميس 30 مايو الجاري، وذلك بالتزامن مع عرضه في دور السينما المصرية.

آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي

يعد فيلم "تاني تاني" آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي، ويعرض الفيلم بعد عامين ونصف من وفاته في أبريل 2021، الفيلم هو ثالث تعاون بين محمد نبوي وأحمد آدم بعد "القرموطي على خط النار" و"صابر وراضي".

طاقم عمل فيلم تاني تاني

فيلم "تاني تاني" يضم نخبة من النجوم، منهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي

الفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

أحداث فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم "تاني تاني" في إطار اجتماعي لايت، حيث تجسد غادة عبد الرازق دور هدى، موظفة بنك، تعود إلى حياتها شخصيتان من الماضي هما زيكو (أحمد آدم) وبيبو (بيومي فؤاد) اللذان يحاولان التقرب منها وكسب قلبها، وذلك في وقت تكون فيه مشغولة بتحضيرات زفاف ابنتها هدير (ثراء جبيل). وتتعقد الأمور بظهور شقيقها عادل (محمود حافظ) الذي يقف عائقًا أمام محاولاتهما.

اقرأ أيضًا:

إيرادات فيلمي بنقدر ظروفك وتاني تاني في السينما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy