الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:35 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنشيلوتي يتحدث عن نهائي أوروبا ضد بوروسيا ومصير ناتشو

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء السبت المقبل.

وقال أنشيلوتي:" نستعد بقوة من أجل تلك المواجهة، علينا أن نأخذ في الاعتبار كل الاحتمالات الممكنة، ليس لدينا الأفضلية للفوز بتلك البطولة، نحن نلعب أمام فريق يستحق أن يكون البطل أيضًا، لقد أظهروا قوتهم علينا أن نبذل قصارى جهدنا كما هو الحال في كل النهائيات السابقة".

وأضاف:" أهمية المباراة هي نفسها بالنسبة لي مثل أي نهائي، هذا هو التاسع إذا حسبت مشاركاتي كلاعب، لا يزال لدي نفس الطموح ونفس الرغبة في الفوز، لديهم فريق قوي للغاية، أظهروا مدى رغبتهم في التأهل إلى النهائي أمام باريس سان جيرمان، وهذا أكثر ما يقلقنا".

وتابع الإيطالي:" علينا أن نركز فقط على المباراة واستعداداتنا لها، هذا ما يقلل من التوتر، لقد صنع ريال مدريد تاريخه بنفسه في هذه البطولة منذ الخمسينات، علينا أن نكون أكثر تركيزًا قبل النهائي من أجل الفوز ببطولة أخرى".

ريال مدريد والفترة الانتقالية

وأكمل: "هناك التزام تام من الجميع، مثل المحاربين القدامى، هناك لاعبين خبرة يساعدون الشباب من أجل الحصول على الألقاب وهم يفهمون ماهية ريال مدريد، جولر ربما يكون له دورًا، لأنه يمتلك إمكانات كبيرة للغاية، لديه حاسة التهديف ويمكنه مساعدتنا وهو خيار لنا في المباراة".

وتحدث أنشيلوتي:" أتمنى أن يختتمها كروس بلقب جديد في دوري أبطال أوروبا، لقد ساهم في الكثير مع النادي وكتب اسمه في تاريخ ريال مدريد، نحن نواجه فريقًا قويًا وتأهل إلى النهائي عن جدارة، لذلك بالتأكيد سنختار أفضل اللاعبين، نحن نتحدث عن أفضل فريقين قد تأهلا في تلك المسابقة والبقية في إجازة بالفعل، سيشاهدوننا على التلفزيون".

وعن حارس النهائي: "القرار صعب، الجميع يعرف من هو كورتوا وما هو قادر لتقديمه لنا، عندنا تأتي المباراة أحدهما سيلعب والآخر سيكون على مقاعد البدلاء، اللعب في النهائي والفوز باللقب هو دافع آخر لأننا في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن ناتشو ومستقبله: "لقد أخبرني أنه سيتحدث معي بعد النهائي، طلبت منه أن يتصل بي عبر الهاتف لأنني سأكون في إجازة".

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

عاجل.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن الفريق ورسالة خاصة للجماهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy