الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:50 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

في ذكرى ميلادها.. يسرا تتحدث عن فاتن حمامة

يسرا
يسرا

في ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، تحدثت الفنانة يسرا عن علاقتها بالراحلة وأهم النصائح التي قدمتها لها، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC، وصفت يسرا فاتن حمامة بأنها كانت شخصية استثنائية في كل تفاصيل حياتها، من اختياراتها إلى كلامها وأسلوبها وذكائها.

أول لقاء بين يسرا وفاتن حمامة

أوضحت يسرا أن أول لقاء جمعها بفاتن حمامة كان خلال تصوير فيلم "أفواه وأرانب"، حيث كانت صديقتها إيناس الدغيدي تعمل كمساعد مخرج. وأضافت أن فاتن كانت دائمًا ملمة بالأخبار والنجوم الجدد، وقدمت لها نصائح ثمينة في بداية مسيرتها الفنية.

أهم النصائح من فاتن حمامة

أكدت يسرا أنها كانت تعشق فاتن حمامة وكانت بمثابة والدتها الروحية، وأنها كانت تقدم لها النصائح القيمة، أبرز تلك النصائح كانت "عدم الغرور، والحرص على الاختيارات الصحيحة لتجنب الندم".

آخر مكالمة بين يسرا وفاتن حمامة

تحدثت يسرا عن آخر مكالمة جمعتها بفاتن حمامة، وكانت خلال العرض الثاني لمسلسل "سرايا عابدين"، حيث أشادت فاتن بأداء يسرا في المسلسل وأثنت على تفصيل أدائها لمشاهد العمل.

أحدث أعمال يسرا

ويُعرض حاليا للفنانة يسرا في السينمات فيلم "شقو"، الذي تشارك فيه بظهور خاص مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، حيث تجسد شخصية الدكتورة المسؤولة عن العمليات الإجرامية التي يقوم بها الثنائي. حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ويضم نخبة من النجوم مثل دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، مع ظهور أحمد فهمي كضيف شرف. الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا:

خليت لينا ضهر جامد.. يسرا تهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

يسرا تكشف عن شرطها للعمل مع محمد رمضان ومي عمر.. فماذا قالت؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy