الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:41 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. تفاصيل علاقة سفاح التجمع بالدارك ويب وإحدي الدول الأجنبية

علاقة سفاح التجمع بالدارك ويب
علاقة سفاح التجمع بالدارك ويب

قضية سفاح التجمع .. لا زالت المفاجأت تصدم المتابعين لقضية سفاح التجمع، التي أثارت الرعب في قلوب السيدات، وأصبحت حديث رواد السوشيال ميديا خاصة بعدما تناثر الأنباء عن وجود علاقة بين سفاح التجمع والدارك ويب، حيث أن المتهم كان يتعامل مع الجميع بشكل طبيعي ولم تظهر علية أي اضطرابات نفسية.

ارتكب سفاح التجمع جميع جرائمه ضد فتيات الليل في شقته التي استأجرها داخل كمبوند شهير، وأكدت تحريات المباحث أن المتهم مزدوج الجنسية وأنه قام بمغادرة البلاد وسافر إلى إحدى الدول الأجنبية، وأقام بها حتى حصل على الجنسية، ثم عاد مرة أخرى من أجل ارتكاب جرائمه، حيث استدرج ثلاث فتيات إلى الشقة، بعرض ممارسة المتعة الحرام معهن مقابل مبالغ مالية، ثم قام بمعاشرتهن بطريقة سادية وقام بتعذيبهن وتكبيلهن وضربهن بالكرباج بشكل مبرح، حتى فاضت ارواجهن داخل غرفة عازلة للصوت أعدها خصيصا لارتكاب جرائم بداخله حتى لا يتمكن أحد من سماع أصوات الفتيات عند تعذيبهن .

علاقة سفاح التجمع بالدارك ويب

تقوم إدارة تكنولوجيا المعلومات بفحص حسابات سفاح التجمع الخامس، على مواقع التواصل الاجتماعى، خصوصًا تطبيق «التيك توك»، الذي يمتلك «سفاح التجمع» حسابًا عليه، كما يقوم المتخصصون بفحص جميع الأجهزة الإلكترونية التي تخص المتهم، وما إذا كان من معتادى الدخول على المواقع الجنسية الإباحية، وكذلك مواقع «دارك ويب» الخاصة بالأعمال السادية.

كما يكثف رجال المباحث عمليات جمع المعلومات حول «سفاح التجمع» المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء الجثث في الصحراء، بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وأسباب فصله من العمل، وتاريخ مغادرته البلاد، وعودته إليها، وكيفية حصوله على جنسية الدولة الأجنبية بعد الإقامة بها، وعن علاقاته التجارية التي يقوم بها خلال الفترة الأخيرة.

تقرير الطب الشرعي الخاص بقضية سفاح التجمع

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعى التابعة لوزارة العدل، حول مدى تعاطى سفاح التجمع المخدرات من عدمه، أن المتهم يتعاطي كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، منها «الحشيش» و«الأيس» و«الترادماول».

نص اعترافات سفاح التجمع

أدلى سفاح التجمع باعترافات مثيرة عن جرائمة ضد النساء، حيث قام بإنهاء حياة 3 من السيدات حتى الآن اختلفت أعمارهن وصفاتهن، ولكن الغرض الذي ذهبن من أجله إلى الشقة مسرح الجريمة واحد، وهو ممارسة المتعة الحرام مع المتهم من أجل الحصول على المال، من بين هؤلاء الضحايا موظفة وطالبة، والثالثة فتاة ليل.

وعن سؤال سفاح التجمع عن عدد ضحاياه، أكد أنه لم يتذكر عددهن ولكنه أراد أن ينتقم منهن، وأنه كان يختار ضحاياه بعناية، وأنها جميعا من النساء الساقطات، اللاتي اعتدن على بيع أجسادهن مقابل المال.

انتقام سفاح التجمع من زوجته

كما ذكر سفاح التجمع أن زوجته السبب الرئيس الذي دفعه لارتكاب جرائم البشعة، مشيرا إلى أنها كانت تستغل فترة غيابه وتقوم بمعاشرة الرجال، ولذلك قام برفع دعوى زنا ضدها وانفصل عنها وقرر الانتقام من جميع السيدات.

ضحايا سفاح التجمع الخامس

وبسؤاله عن ضحاياه وكيفة استدارجه لهن، أكد المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق انه كان يستدرجهن من أماكن مختلفة، وقال إنه استدرج فتاة جامعية من الزاوية الحمراء، وتبلغ من العمر 19 سنة، وتعرف عليها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، والتقى بها وذهبت معه إلى الشقة من أجل المال وأقامت معه لمدة شهر، و ظل يعذبها بعدما ربط عنقها بحزام جلد ووثق يداها أثناء ممارسة العلاقة المحرمة إلى أن توفيت ثم حملها في حقيبة السفر وألقى بجثمانها في الصحراء، فيما أن ضحيته الثانية هي موظفة واستدرجها أيضا من أجل المال، فيما أن الضحية الثالثة هي فتاة ليل وقد استدرجها أيضا من أجل المال.

اقرأ ايضا:

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الذي ألقى جثث ضحاياه في الصحراء

استهدف فتيات الليل.. القصة الكاملة لسفاح التجمع وضحاياه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy