الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:44 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل «برغم القانون»

رحاب الجمل
رحاب الجمل

تواصل الفنانة رحاب الجمل، حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل "برغم القانون"، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، وتجسد خلاله دور اختها، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبد السلام، وهو من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشاركهما في بطولته هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، جوري بكر، وآخرون من النجوم، وسوف يتم عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال رحاب الجمل

وفي سياق آخر، شاركت رحاب الجمل في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسلين هما بيت الرفاعي مع النجم أمير كرارة، و مسلسل صدفة مع النجمة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية رحاب الجمل في ”بيت الرفاعي” مع أمير كرارة


رحاب الجمل تستعرض جمالها في جلسة تصوير مختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy