الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 05:58 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حرام عليكم اشمعنا أنا.. كيف رد حمو بيكا على التنمر عليه بسبب شكله؟ (فيديوجراف)

حمو بيكا
حمو بيكا

مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، تعرض لهجوم حاد من الجمهور، بعدما شاركهم صورة له كشفت عن وزنه الزائد أثناء قضائه أجازته الصيفية في إحدى الشواطئ برفقة أصدقائه.

انتقادات الجمهور لحمو بيكا

وتلقى حمو بيكا تعليقات سلبية عديدة من الجمهور، من بينها: "ربنا ينتعك بالسلامة يا بكبك، كرشك دا يلا يا بيكا ولا دي ترعة المريوطية"، مما أثر فيه ودفعه لتوضيح سبب زيادة وزنه.

رد حمو بيكا على منتقديه

نشر حمو بيكا الصورة التي أثارت الانتقادات على حسابه الرسمي في موقع "إنستجرام"، مشيراً إلى أن زيادة وزنه ناجمة عن مرض نادر، قائلاً:"هو أنا مش زاي أي حد بيتصور وينزل صورته وهو في المصيف مع صحابه، ليه التريقة على بطني، أنا عندي مرض وسبق وكنت اتكلمت عليه قبل كده ليه التنمر على شكلي، يارب اللى يتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض إلى عندي".

على الرغم من مضايقته واستياءه، لم يستسلم حمو بيكا لتداعيات ردود الفعل السلبية، حيث دعى عليه بعضهم بالمرض.

مرض حمو بيكا

وقال حمو بيكا في لقاء سابق له أنه يعاني من مرض نادر يدعى "كرونز"، وهو مرض مناعي يهاجم كل شئ في جسده، وقال أن كثرة الزعل والضغط يزيد من تفاقم المرض.

اقرأ أيضًا:

حمو بيكا يتصدر التريند بسبب صورة.. اعرف التفاصيل


في عيد الحب.. رسالة رومانسية من حمو بيكا لزوجته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy