الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:03 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تحتفل بزفافها.. زيجة سريعة تثير ضجة في عالم الفن

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تحتفل الفنانة ياسمين رئيس مساء اليوم بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري في منطقة القلعة. احتلت ياسمين رئيس صدارة محركات "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الزيجة السريعة، التي كانت سرية حتى احتفالها بليلة الحنة الخميس الماضي.

حنة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس استقبلت الكثير من صديقاتها الفنانات في حفل الحنة، من بينهن صبا مبارك، ونجلاء بدر، ودينا الشربيني، وغيرهن من الفنانات، في جو بهيج يعكس الفرح بالمناسبة.

فيلم "الفستان الأبيض" لياسمين رئيس

في سياق آخر، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم "الفستان الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهائها من تصويره قبل عدة أشهر، و يشاركها في بطولة الفيلم كل من أسماء جلال وأحمد خالد صالح وميمى جمال وسلوى محمد على، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء في أولى تجاربها الإخراجية.

اقرأ أيضًا:

طليق نجلة رغدة.. ياسمين رئيس تحتفل بـ ليلة الحنة وتستعد لحفل زفافها

شهر زاد.. إطلالة جريئة للفنانة ياسمين رئيس تثير الجدل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy