الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:03 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يكشف عن برنامج تدريبي لتأهيل المدربين الوطنيين

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك دراسة جديدة للوزارة لوضع برنامج جديد لتأهيل المدربين وسيكون هذا البرنامج بالتعاون مع الجامعات، مؤكدا أنه لأول مرة سيكون هناك دمج بين التعليم الجامعي والرياضة وسيكون هذا البرنامج التدريبي إلزامي للمدربين حتي يحصل المدرب علي التدريب الكافي.

تفاصيل المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية

وأوضح وزير الشباب والرياضة خلال إطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، أن البرنامج سيكون بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الكرة، متابعا: البرنامج سيكون لمدة عام وسيكون هناك تجمع ومحاضرة أسبوعية.

وأستكمل الدكتور أشرف صبحي: "المدرب سيأخذ فترة داخل الجامعة وسيحصل على شهادة من الجامعة البريطانية وجامعة مانشستر، فضلا عن العمل علي فترة داخل الملعب وسيحصل علي شهادة من اتحاد الكرة وكذا شهادة من وزارة الشباب والرياضة وذلك علي الجانب الإداري، مشيرا إلى أنه سيكون هناك معايشة خارج مصر حيث سيحصل الطالب على شهادة أخرى من الجانب الأوروبي".

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن مصر في حاجة كبيرة إلى عودة المدرب المصري إلى سابق عهده ويكون له مكان في السوق المصرية والعربية والخليجية والعالمية، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى لخلق جيل جديد.

اقرأ أيضا

تفاصيل مهرجان «سيناء أولا» الطلابي بحضور وزير الشباب والرياضة (صور)
وزير الشباب والرياضة يعطي إشارة البدء للنسخة الثالثة من سباق هرم سقارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy