الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:21 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الرياضة التونسية بعد مباراة الديربي بين الترجي والافريقي

الترجي ضد الأفريقي
الترجي ضد الأفريقي

أصدرت وزارة الرياضة التونسية بيانًا عاجلًا، للكشف عن كواليس أحداث الشغب التي شهدها استاد رادس، بعد مباراة الديربي بين الترجي والأفريقي، في المرحلة الأخيرة من الدوري التونسي.

وقالت الوزارة في بيان رسمي:" إجمالي الخسائر المادية واللوجستية الفادحة التي طالت مختلف فضاءات الملعب الأولمبي برادس ومكوناته، قدرت بحوالي 100 ألف دينار حيث شملت تهشيم ما يقارب 409 كرسي قدرت تكلفتها بـ73 ألف دينار وكاميرات المراقبة والمنصة الشرفية إضافة إلى الأجهزة الصحية والمخازن وما تبعه من رمي للقوارير والشماريخ إلى جانب تسجيل إصابات في صفوف الأمنيين والجماهير".

وأضاف:" تطبيق الأحكام القضائية بكل صرامة وعدم التسامح مع كل من تثبت إدانته ومشاركته في أحداث العنف والشغب داخل الفضاءات الرياضية، النظر في مشروع القانون المتعلق بمكافحة العنف داخل الملاعب والقاعات الرياضية وتمريره على مجلس نواب الشعب للمصادقة عليه",

وواصل:" التشديد على ضرورة تطبيق القوانين بكل صرامة ومعاقبة كل المخالفين والمتسببين في أحداث الشغب والعنف داخل الملاعب والفضاءات الرياضية من لاعبين وجماهير دون استثناء وفرض عقوبات على الجمعيات التي تسبب جمهورها في أحداث العنف وإلزامها بدفع كل الخسائر المادية المستوجبة".

واختتم:" وقد أعلنت وزارة الداخلية فتح تحقيق إداري وعدلي بخصوص الاعتداءات التي جدت مساء أمس بالملعب بين الأمنيين والجماهير الرياضية وتحديد المسؤوليات".

اقرأ أيضًا..

صدمة لـ جوميز.. تطورات إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر وموقفه من مواجهة الأهلي

مدرب منتخب إنجلترا يكشف طلب كين في ليلة اكتساح البوسنة والهرسك وديًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy