الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:34 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ندمت على دوري في العطار والسبع بنات ونور الشريف ضربني بالقلم بجد.. أبرز تصريحات سلوى عثمان

سلوى عثمان
سلوى عثمان

حلت الفنانة سلوى عثمان، أمس ضيفة في برنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب، وتحدثت خلال اللقاء عن رأيها في ترتيب اسمها على تترات الأعمال الفنية، وعن تشبيهها بالفنانة فردوس محمد، وعن كواليس تعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج سامح عبد العزيز، وغيرها من الأمور التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات سلوى عثمان

قالت الفنانة سلوى عثمان، أن سبب نجاح مسلسل «المال والبنون» هو السيناريو الجيد الذي كتبه محمد جلال عبد القوي، وأن كل الفنانين كانوا أبطالًا، وكان لكل شخص حكاية في العمل.

سلوى عثمان تكشف كواليس تعاونها مع الفنان نور الشريف

وكشفت سلوى عثمان كواليس فيلم الفتى الشرير، الذي قدمته مع النجم الراحل نور الشريف، لافتة أنه كان فنانًا مثقفًا ويعشق القراءة، وأنه صفعها بالقلم أثناء التصوير، ثم اعتذر لها، قائلة:"الفنان نور الشريف ضربني بالقلم بجد في فيلم الفتى الشرير، وزعل وقالي حقك عليّ لأني تعورت بسبب الحلق".


ووصفت سلوى عثمان النجم محمد رمضان، بأنه فنان ثابت ويركز على نفسه ووجوده، لافتة أنها في بداية مشوارها الفني كان يشغلها شباك التذاكر وأنها حالياً أصبحت لا تهتم بهذا الأمر لأنها ليست نجمة الشباك الأولى، وأنها تعشق عملها راضية تمامًا بما وصلت إليه.

سبب حزن سلوى عثمان

وأكدت سلوى عثمان على أنها شعرت في فترة من الفترات بالحزن لعدم حصولها على حقها بسبب عدم تصدرها شباك التذاكر، ولفتت أنها تغضب من ترتيب اسمها على التتر لأنه يتم كتابته عقب أسماء فنانين أصغر منها في السن.

وتحدثت سلوى عثمان عن بدايتها الفنية، موضحة أنها التحقت بمدرسة الراعي الصالح للراهبات وكانت ترقص خلال الاحتفالات المدرسية، وأن هذا كان بداية حبها ودخولها لعالم الفن.


وقالت سلوى عثمان أن والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي لم يكن فنانًا صارمًا، لكنه كان ملتزمًا ويتجه مبكرًا للوكيشن، وأن الفنانات اللاتي تعشقهم هم سعاد حسني ونادية لطفي وفاتن حمامة وكريمة مختار، لافتة أن الفنانة نادية لطفي قدمت أدوارًا شعبية بعيدة تمامًا عن شكلها.

سلوى عثمان تعلق على تشبيهها بالفنانة فردوس محمد

وأعربت الفنانة سلوى عثمان، عن سعادتها الكبيرة بتشبيهها بالفنانة فردوس محمد؛ لأنها جسدت دور الأم المصرية باحتراف، لافتة أن المخرجة كاملة أبو ذكري، هي التي اكتشفتها من جديد، حيث أسندت لها دور السجانة، في أحد الأعمال الفنية، ووصفتها بأنها مخرجة واقعية وتعشق التفاصيل.

وأكدت سلوى عثمان على أنها تعتز بالعمل مع المخرج سامح عبد العزيز، الذي يهوى التصوير في المناطق الشعبية، وأنها أيضًا تعتز بالعمل مع الزعيم عادل إمام، التي شاركته في فيلمي «الجردل والكنكة» و «رسالة إلى الوالي»، ووصفته بأنه ملتزم في عمله وأنه ذو تركيبة فنية كبيرة.

وتحدثت أيضًا عن كواليس تعاونها مع الفنان يحيي الفخراني، في الخواجة عبد القادر، مؤكدة على أنه رجل عظيم وأنه أقرب إلى الصالحين، وأن مسلسل «حق عرب» من أفضل أعمالها لأنه عمل واقعي، وأنها لا تؤمن بالعرافين، وأن الأبراج لا تعكس الشخصيات.


سلوى عثمان تكشف كواليس تعاونها مع النجم أحمد العوضي

كما تحدثت أيضًا عن كواليس تعاونها مع النجم أحمد العوضي، قائلة :"طيب وجدع وبسيط، وابن بلد وشعرت بالأمومة ناحيته".

وأوضحت سلوى عثمان أنها ندمت على دورها في مسلسل "العطار والسبع بنات"، قائلة:" كان وحش، ولما خدته كانوا بيقولوا لي إحنا بنكتب لكن اكتشفت أنه مالوش لازمة يعتبر مش موجود".

اقرأ أيضًا:

سلوى عثمان تكشف عن دورها فى مسلسل «نصى التانى» مع على ربيع

سلوى عثمان لـ”الموجز” :مي عمر فنانة مجتهدة و”الاختيار” لا يقارن بأي عمل آخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy