الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:15 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد واقعة كفر الشيخ.. ضبط طالبين ثانوية عامة أثناء محاولتهما الغش بالمحمول في امتحان مادة التربية الوطنية

شادي زلطة
شادي زلطة

كشف شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل ضبط طالبين ثانوية عامة آخرين في أثناء محاولتهما الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة التربية الوطنية باستخدام هاتف محمول داخل اللجان الامتحانية وذلك بخلاف واقعة طالب كفر الشيخ، لافتًا إلى أن أحد الطلاب كان في لجنة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، والآخر في محافظة بني سويف.

وأشار زلطة إلى أن الطالبين تم ضبطهما أثناء قيامهما بالغش الإلكتروني وتصوير ورقة الامتحان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين فور اكتشافهما.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسؤولين

وأضاف أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسؤولين عن التفتيش عند بوابة اللجان المذكورة، بالإضافة إلى الملاحظين داخل اللجنتين.

تداول مادة التربية الدينية

وخلال تأدية الطلاب مادة التربية الدينية، أفاد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في تصريحات سابقة، بأن أحد الطلاب تم ضبطه في إحدى لجان محافظة كفر الشيخ أثناء محاولته الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة التربية الدينية بعد مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الطالب تم ضبطه بعد دقائق معدودة من محاولته الغش، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الوطنية

بالإجابات.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الدينية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy