الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:53 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خدمات موقع وزارة الصحة للمواطنين.. من بينها توثيق الشهادات وحجز الكشف الطبي

وزارة الصحة
وزارة الصحة

يقدم موقع وزارة الصحة عدة خدمات للمواطنين، حيث يسهل على المواطنين طلباتهم، وذلك عبر الضغط على أيقونات محدددة حسب طلب كل مواطن وعن ما يريد تحديدًا.

يتيح موقع وزارة الصحة لجميع المواطنين خدمات متنوعة مثل الاستعلام عن موعد الكشف الطبي ونظام حجز مواعيد الكشف الطبي، وحجوزات مواعد استكمال اوراق وغيرها.

تتطلع وزارة الصحة والسكان إلى الحفاظ على صحة المواطنين عن طريق الخدمات الصحية والوقائية والعلاجية، على المستوى المركزى وعلى المستوى المحلى بالاتفاق مع الأجهزة المحلية المختصة كما تتطلع لتحسين صحة الأفراد والبيئة، وايضًا الوقاية من الأمراض والاكتشاف المبكر لها، وأيضًا تطوير ورفع خدمات العلاج والتأهيل.

خدمات موقع وزارة الصحة

ونوضح لكم على النحو التالي خدمات موقع وزارة الصحة:

1- خدمات التراخيص
2- خدمات توثيق الشهادات
3- المكاتب الطبية والسفارات المصرية بالخارج
4- البحوث والتنمية الصحية
5- الحجر الصحي
6- مكافحة العدوى
7- دليل علاج الأورام
8- السياحة العلاجية
9- خدمات شهادات المواليد والوفاة

وفي ذات السياق، أكدت وزارة الصحة والسكان، أنها تحرص دائما على تقديم الرعاية العلاجية والوقائية والخدمات الصحية للمواطنين بصورة مستمرة على مدار العام، وذلك في إطار رؤية الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ببناء الإنسان المصري، والحفاظ على صحته، باعتباره الركيزة الأساسية لتنمية المجتمع.

أقرا أيضًا:

سعر تذكرة طيران الحج 2024 وأماكن حجزها

هل المشي حافيا له فوائد على الصحة؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy