الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 09:50 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التربية والتعليم.. خليفة رضا حجازي المحتمل في الحكومة الجديدة

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

أصبح وزير التربية والتعليم من أكثر الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع الحديث عن تشكيل الحكومة الجديدة.

وزير التربية والتعليم

وتساءل الرأي العام المصري عن وزير التربية والتعليم وذلك لمعرفة حقيقة رحيل الدكتور رضا حجازي الوزير الحالي عن الحكومة الجديدة وتعيين وزير جديد وجاءت على رأس أبرز الترشيحات للمنصب الدكتورة صفاء شحاتة عميد كلية التربية بجامعة عين شمس.

من خليفة وزير التربية والتعليم المحتمل في الحكومة الجديدة؟

وتعد الدكتورة صفاء شحاتة عميد كلية التربية بجامعة عين شمس هي أبرز المرشحين لخلافة الدكتور رضا حجازي في التربية والتعليم – حال رحليه – في التشكيل الوزاري الجديد.

الدكتورة صفاء شحاتة تولت عمادة كلية التربية بجامعة عين شمس في 18 يناير 2023 خلفا للدكتور حازم راشد، وشاركت في مؤتمر نظام التعليم المصري stem وتحدثت عن دور الجامعات المصرية في دعم مدارس المتفوقين.


حقيقة رحيل الدكتور رضا حجازي عن وزارة التربية والتعليم

وتشير التوقعات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة إلى استمرار الدكتور رضا حجازي في وزارة التربية والتعليم لارتباط اسمه بعدد من الملفات على رأسها تطوير المناهج وكذلك تطوير نظام الثانوية العامة، بالإضافة إلى رئاسته لامتحانات الثانوية العامة 2024.

اقرأ أيضا

برلمانية تكشف عن مفاجأة كبيرة بشأن وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة

برلماني: نرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy