الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 08:48 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل خناقات رنا رئيس مع حماتها في مسلسل روح جدو

رنا رئيس
رنا رئيس

تشارك الفنانة سلوى عثمان، حالياً في مسلسل جديد بعنوان "روح جدو"، وتظهر خلاله بشخصية والدة الفنان إسلام إبراهيم، ولكن مع مرور الأحداث تدخل في صراعات مع رنا رئيس لكي تجبرها على الابتعاد عنه.

وتظهر رنا رئيس بدور خطيبة إسلام إبراهيم وتلعب دور دكتورة، وتظهر عارفة عبد الرسول خلاله كضيفة شرف، بدور سيدة غنية تسعى لبيع قصرها.

أبطال مسلسل روح جدو

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة، وهو مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، وهو بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.


وفي سياق آخر، شاركت سلوى عثمان، في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل حق عرب، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.


مسلسل الوصفة السحرية

ويعرض لسلوى عثمان حالياً مسلسل الوصفة السحرية، وهو بطولة شيري عادل، عمر الشناوي،هيدي كرم، بسمة داوود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، رانيا منصور، عماد رشاد، محسن صبري، لقاء سويدان، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.


اقرأ أيضًا:

ندمت على دوري في العطار والسبع بنات ونور الشريف ضربني بالقلم بجد.. أبرز تصريحات سلوى عثمان


سلوى عثمان تكشف عن دورها فى مسلسل «نصى التانى» مع على ربيع

nawy