الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:45 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

افتتاحية مسرحية ”عفارت عليك” للفنانة نهال عنبر

نهال عنبر
نهال عنبر

تبدأ الفنانة نهال عنبر عرض مسرحيتها الجديدة "عفارت عليك" يوم الإثنين، ثاني أيام عيد الأضحى، على مسرح عبد المنعم جابر في كامب شيزار، الإسكندرية.

تفاصيل المسرحية

مسرحية "عفارت عليك" مستوحاة من أعمال وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة". تعتبر المسرحية كوميدية وتُقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين المعروفين بجانب نهال عنبر، مثل منير مكرم، كريم الحسيني، مراد فكري، أحمد بسيم، نيفين رفعت، سمير بدير، وشريهان قطب.

مشاركة الشباب في العرض

تضم المسرحية أيضًا عددًا من الفنانين الشباب الواعدين، مثل هبة غندور، حسيني زهران، شيماء النمس، أمل أشرف، عمرو أمين، بوسي الأمير، أحمد فؤاد، ماريان عادل، وفجر الحسيني.

العمل يضم فريقًا مميزًا من خلف الكواليس، مع أزياء من تصميم فاطيما محمد، موسيقى من تأليف أحمد السيد، ومساعدة إخراج من الحسيني زهران، بينما يقوم ياسر يني بدور المخرج المنفذ، ويتولى إخراج المسرحية نور عفيفي.

آخر أعمال نهال عنبر في الدراما

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر في مجال الدراما كان مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي. شارك في بطولة المسلسل آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين.

قصة المسلسل ومعالجته الدرامية كانت من تأليف ألمى كفارنة، وسيناريو وحوار عمار صبري، سمر طاهر، كريم الدليل، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة Blue Bee للمنتج محمد مشيش.

اقرأ أيضًا:

نهال عنبر لـ ”الموجز”: فيلم جبل الحريم بطولة نسائية فقط ومفيهوش رجالة

أخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع

موضوعات متعلقة

nawy