الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:57 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع سينمائي جديد يجمع عمرودياب ونانسي عجرم

عمرو دياب وتركي آل الشيخ
عمرو دياب وتركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن عمل سينمائي جديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" .

وأعلن تركي آل الشيخ عن مفاجأة كبرى لجمهوره عبر موقع " الفيسبوك " عن مشروع فيلم سينمائي بين "الهضبة" عمرو دياب ونانسي عجرم .

عمل سينمائي يجمع نانسي عجرم وعمرو دياب

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض أمس الإثنين، وعلق عليه ، قائلا : "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

عمرو دياب يشارك في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

وحضر الفنان عمرو دياب ، العرض لفيلم " ولاد رزق " الجزء الثالث في الرياض، واعرب عن سعادته بالفيلم ، قائلا :" سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والانتاج الضخم ، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية".

وأضاف :" سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن".

تركي آل الشيخ يتعاون مع هنيدي

من ناحية أخرى ، أعلن تركي آل الشيخ عن تعاونه مع الفنان محمد هنيدي في فيلم " الاسترليني " الذي يتم التحضير له حاليا مع المخرج حسين المنباوي ، ورشح عدة أسماء من الممثلين المقرر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا :

تركي ال الشيخ يعلن تعاونه مع محمد هنيدي

nawy