الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:06 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب ودخول قائمة Top 10

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الفنان عمرو دياب ، تريند موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب " بسبب طرح أغنيته الجديدة " الطعامة " .

تصدر أغنية "الطعامة " تريند يوتيوب

حققت أغنية " الطعامة " للهضبة عمرو دياب ما يقرب من نصف مليون مشاهدة بعد أسبوع على طرحها ودخول قائمة Top 10 ، بالاضافة إلى أغنية "تتحبي" التي تقترب نسبة مشاهدتها ل 300 ألف مشاهدة خلال 5 أيام.

عمرو دياب يتعاون مع نانسي عجرم في مشروع سينمائي جديد

من ناحية أخرى ، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن مشروع سينمائي جديد سيكون استعراضي غنائي يجمع الهضبة عمرو دياب ونانسي عجرم .

عمرو دياب يشيد بفيلم ولاد رزق 3

من ناحية أخرى، حرص عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم " ولاد رزق 3" وأشاد إعجابه بالعمل، قائلا :" : الأجزاء الأولى حققت نجاحًا كبيرًا، ولكن ولاد رزق 3 تم إنتاجه على مستوى عالمي، وما حدث من إنتاج يطلق عليه فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي علي مشاهدته، وهذا الفضل يعود للمستشار تركي آل الشيخ".

وقال عمرو دياب للاعلامي عمرو أديب خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 :" من 35 سنة معنديش الا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة اعتذار لهم بعد أزمة صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي".

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى ، يستعد عمرو دياب لاحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلاته في عيد الاضحى المبارك وذلك يوم 29 من شهر يونيو الجاري في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري .

وجاءت أسعار التذاكر كالآتي : الفئة الأولى بسعر 4000 جنيها، الفئة الثانية بسعر 5500 جنيها، الفئة الثالثة بسعر 100 ألف جنيها، الفئة الخامسة والأخيرة بسعر 200 ألف جنيها.

واقرأ أيضا:

عمرو دياب يكشف عن موعد اعتزاله الغناء

nawy