الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:30 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حفلات مشروع ليالي مصر القادمة .. أبرزهم حماقي وكاريوكي

محمد حماقي وكاريوكي
محمد حماقي وكاريوكي

ينظم مشروع ليالي مصر سلسلة من الحفلات المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة ، وستكون أولى الحفلات القادمة مع المطرب محمد حماقي ويليه فرقة كاريوكي .

حفل حماقي

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي كبير يوم الجمعة، 28 يونيو الجاري، ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية ،وسيقام الحفل في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ومن المتوقع أن يقدم حماقي مجموعة من أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور.

وتتراوح أسعار التذاكر في الفئة الأولى ب 400 جنيه
أما الفئة الثانية بـ 700 جنيه ، و طاولة لـ 6 أفراد بـ 20،000 ألف جنيه ، و طاولة لـ 10 أفراد بـ 40،000 ألف جنيه

حفل لفرقة كاريوكي

تستعد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية لاستقبال حفل غنائي كبير لفرقة كاريوكي، ضمن سلسلة حفلات "ليالي مصر" التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حديثًا ، سيقام الحفل يوم السبت، 13 يوليو القادم.

حفلات شم النسيم

يذكر أن أقام مشروع ليالي مصر حفلات شم النسيم منها حفل الفنان رامي صبري يشاركه في الحفل مغني المهرجانات مُسلم، وسعر تذكرة الحفل ب 300 جنيه.

كما نظمت حفلات في عدد من المحافظات المصرية، تضم عدد من أهم نجوم الغناء في مصر، من بينهم نجم الغناء الشعبي، حكيم، الذي أقام حفله الغنائي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وشاركه الحفل أيضًا الفنان محمد عدوية، وكان سعر تذكرة الحفل 300 جنيه.

مشروع ليالي مصر

مشروع "ليالي مصر" هو مبادرة تهدف إلى تنظيم حفلات غنائية ضخمة في مختلف المحافظات المصرية، بمشاركة أبرز نجوم مصر والعالم العربي.

يأتي هذا المشروع في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتعزيز دور مصر الريادي في مجالات الفن والثقافة.

ويسعى المشروع إلى توسيع نطاق الترفيه ليشمل جميع مناطق مصر، وكذلك الترويج للسياحة الداخلية من خلال تنظيم هذه الفعاليات في العديد من المحافظات، مما يسهم في جذب الزوار وتعزيز الاقتصاد المحلي.

واقرأ أيضا:

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد محمد حماقى

nawy