الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:28 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هو اللي اكتشف المرض.. رد فعل عمرو يوسف بعد إصابة زوجته كندة علوش بالسرطان

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

أعلنت الفنانة كندة علوش ، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في العاملين الماضيين ، وأصرت أن يكون خبر إصابتها سراً باستثناء عائلتها وعدد من أصدقائها.

أوضحت كندة علوش أن زوجها عمرو يوسف هو الذي ساعد في اكتشاف المرض، حيث أصر على أن تذهب للطبيب وتجري الفحوصات اللازمة بعد ملاحظته للآلام التي كنت تعاني منها.

رد فعل عمرو يوسف تجاه كندة علوش

وأكدت كندة علوش أنه بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة واكتشاف المرض، كان لعمرو دور كبير، حيث أصر على التوجه إلى الطبيب الذي كان يعالج والده من نفس المرض.

وأضافت: "كان الاستقرار على الطبيب المعالج والهدوء هما العاملان الأهم في رحلة علاجي وما زلت أتلقى العلاج الكيماوي والإشعاعي حتى الآن."

وتابعت : بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم"، شعرت بآلام خلال الرضاعة، مما دفعها للتوقف عن الرضاعة الطبيعية.

وقالت: "استمر الألم لمدة 5 أشهر دون تحسن، فقررت إجراء فحص للثدي، وتبين وجود أكثر من ورم خبيث.. عندما علمت بإصابتي بالسرطان، بقيت هادئة ولم أنهار ولم أبكِ".

كيف تعاملت كندة علوش مع مرض السرطان

وأضافت كندة: "منذ اللحظة الأولى، أنزل الله عليّ سكينة وطمأنينة كبيرة، ولم أشعر بالخوف ، منذ عام وشهر، أخضع لجلسات الكيماوي، وكان عمرو جوزي يصحبني دائمًا، وأنا أقرأ القرآن أثناء الجلسات".

وختمت كندة علوش تصريحاتها قائلة: "قررت أن أعيش حياتي بشكل طبيعي لأن أولادي صغار ولا يمكنني إدخال أجواء المرض إلى المنزل ،كنت أتركهم في المصيف كل أسبوع وأعود في نفس اليوم بعد أخذ جرعة الكيماوي، وكان ذلك مرهقًا للغاية".

آخر أعمال كندة علوش

جدير بالذكر أن أحدث أعمال كندة علوش هو فيلم "باص 22"، الذي يتناول قصة درامية مؤثرة.

تدور أحداث الفيلم حول أم هندية تعيش في الخليج العربي تكتشف أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء على متن حافلة مدرسية.

تنطلق الأم في رحلة مضنية بحثاً عن الحقيقة والعدالة، وتواجه أسراراً تهدد علاقتها بزوجها وعائلتها.

ضم الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين، بينهم كندة علوش، تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، ومارتن جاي كورادو.

الفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وقد حاز على جائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان سينكويست للسينما والإبداع.

واقرأ أيضا :

كندة علوش تكشف اصابتها بمرض سرطان الثدي .. تفاصيل

nawy