الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:07 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن ليلي علوي وميرفت أمين.. 5 نساء في حياة محمود قابيل

محمود قابيل
محمود قابيل

كشف الفنان محمود قابيل عن تفاصيل قصة حبه للفنانة ميرفت أمين، والتي بدأت في عام 1974. وأوضح قابيل خلال لقائه ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة على قناة "النهار"، أن هناك مشاعر قوية كانت تجمعهما، ولكن القصة لم تكتمل بالزواج بسبب ظروفه الشخصية والمهنية.

عدم استقرار الحياة

وأشار قابيل إلى أنه كان قد خرج لتوه من الجيش وبدأ في العمل بالسياحة والسينما، مما جعله غير مستقر في تلك الفترة. وقال: "ميرفت أمين أخدت قرار البعد ولو كانت حالتي مستقرة كنا اتجوزنا، ظروفي الاقتصادية كانت في صالحي، ولكن انا مكنتش بكون متواجد لانشغالي في العمل بالسياحة".

العلاقة مع حسين فهمي ونور الشريف

ونفى قابيل وجود أي منافسة بينه وبين حسين فهمي على الزواج من ميرفت أمين، مؤكدًا أن حسين كان متزوجًا وسعيدًا في زواجه في تلك الفترة. وأوضح أن الفنان نور الشريف كان هو الأقرب إلى ميرفت أمين خلال تلك الفترة.

مشروع الخطوبة مع ليلى علوي

وأكد قابيل وجود مشروع خطوبة للفنانة ليلى علوي، حيث نشأت بينهما قصة حب خلال تصوير مسلسل "تعالى نحلم ببكرة". إلا أن قابيل أوضح أن المشاكل العائلية والتزاماته تجاه أولاده حالت دون إتمام هذه الخطوبة.

المشاكل العائلية وتأثيرها

أشار قابيل إلى أنه اضطر للبقاء في أمريكا لحل مشكلة قانونية مع ابنه الصغير، مما أدى إلى عدم استكمال قصة الحب مع ليلى علوي. وقال: "حصلت مشاكل مع ابني الصغير في المدرسة، وكنت لازم اتدخل وكانت قضية وفيها محامي فكان واجب علي أفضل في أمريكا في هذا الوقت".

تجارب حب أخرى

أضاف قابيل أنه عاش خمس قصص حب في حياته، منها قصة حبه مع زوجته أم أولاده، بالإضافة إلى قصتين حب أخريين لم يرغب في الإعلان عنهما، بخلاف قصتي حبه مع ميرفت أمين وليلى علوي.

اقرأ أيضًا:

حقيقة إصابة محمود قابيل بفيروس كورونا وتطورات حالته الصحية

محمود قابيل يكشف أسرار من حياته وعلاقته بالراحلة فاتن حمامة

موضوعات متعلقة

nawy