الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:58 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

تصدر شباك التذاكر.. نجاح باهر لفيلم ”Wonderland” الكوري في مصر والعالم العربي

الفيلم الكوري "Wonderland"
الفيلم الكوري "Wonderland"

استحواذ على اهتمام الجمهور ..لاقى الفيلم الكوري "Wonderland" اهتمامًا كبيرًا لدى قطاع واسع من الجمهور المصري والعربي منذ بداية عرضه في السينمات العالمية في 5 يونيو الجاري. ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 4.2 مليون دولار، وحافظ على صدارة شباك التذاكر الكوري لمدة ثلاثة أيام متتالية.

تفوق على فيلم الأكشن.. تمكن فيلم "Wonderland" من التغلب على فيلم الأكشن "Bad Boys: Ride or Die" في شباك التذاكر الكوري في أول أيام عرضه، محققًا إيرادات بلغت 1.66 مليون دولار. حظي الفيلم أيضًا بمراجعات إيجابية من الجمهور والنقاد، وفقًا لما نشره موقع "فارايتي".

البرومو الدعائي لفيلم "Wonderland"

تقديم الفيلم وأبطاله ..يمزج فيلم "Wonderland" بين الدراما والرومانسية والخيال العلمي. الفيلم من تأليف وإخراج كيم تاي يونج، وبطولة تانج وي، باي سوزي، بارك بو غوم، جونج يو مي، وتشوي وو شيك.

تفاصيل قصة"Wonderland"

حبكة مثيرة .. تدور أحداث الفيلم حول تطبيق ذكاء اصطناعي يسمح للأشخاص بالتواصل مع أحبائهم الراحلين من خلال مكالمات فيديو محاكاة. تطلب جيونج إن، مضيفة طيران، مقابلة حبيبها تاي جو الذي يرقد في غيبوبة. بينما تنضم باي لي إلى الخدمة لتتمكن من التحدث إلى ابنتها حتى بعد وفاتها، بالإضافة إلى زوجة في الأربعينيات تطلب مقابلة زوجها الراحل.

اقرأ أيضًا:

أفلام عيد الأضحى 2024.. منافسة قوية على شباك التذاكر

موضوعات متعلقة

nawy