الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:59 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حب العواجيز .. سر زواج النجمات في سن الخمسين

نجمات الفن
نجمات الفن

العمر ليس سوى رقم في حياة بعض النجمات اللواتي وجدن الحب الحقيقي وتزوجن بعد سن الخمسين. هذا التقرير يلقي نظرة على قصص حب ملهمة لهؤلاء النجمات.

نجوى كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بعد تجاوزها سن الخمسين، في إحدى حفلاتها عن زواجها الجديد، مما أثار ضجة كبيرة بين جمهورها. أثبتت نجوى بهذا الإعلان أن الحب يمكن أن يأتي في أي وقت، وأن الزواج بعد الخمسين يمكن أن يكون مليئاً بالفرح والسعادة.

إليسا

أعلنت إليسا في إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها وجدت شريك حياتها وتعيش قصة حب بعد سن الخمسين، مؤكدة أن الحب يمكن أن يأتي في أي وقت ويغير الحياة للأفضل.

سوسن بدر

الفنانة القديرة سوسن بدر تجاوزت الخمسين من عمرها ووجدت الحب مجدداً. تزوجت للمرة السابعة من رجل يصغرها بأعوام عديدة، ورغم الانتقادات، أكدت سوسن أن الحب لا يرتبط بسن معين وأنها تشعر بسعادة كبيرة مع زوجها الجديد.

سهير رمزي

الفنانة سهير رمزي تزوجت وهي تقترب من سن الستين من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني، ما زالت علاقتهما مستمرة حتى الآن، مما يعكس أن الحب يمكن أن يستمر بغض النظر عن العمر.

غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق تزوجت في منتصف الخمسينات من مدير التصوير هيثم زنيتا، الذي تعاون معها في مسلسل "سلطانة المعز". رغم الشائعات عن انفصالهما، لم يتم تأكيد ذلك رسمياً.

سلمى حايك

الفنانة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك تزوجت من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو بعد سن الخمسين. تعيش سلمى حياة سعيدة ومستقرة، وتؤكد أن الحب بعد الخمسين يأتي معه الكثير من الفهم والتقدير.

أصالة

صدمت الفنانة أصالة الجمهور بخبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، أحدث زواجها الثالث بعد سن الخمسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصص النجمات اللواتي وجدن الحب بعد سن الخمسين تؤكد أن الحب يمكن أن يأتي في أي وقت ويغير الحياة للأفضل، جالباً معه الفهم والتقدير.

اقرأ أيضًا:

نشاط فني.. قائمة حفلات نجوي كرم خلال الفترة القادمة

أنا سكتين.. إليسا تحتفل بنجاح ألبومها الجديد مع جمهورها

nawy