الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:30 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بتهمة تسهيل الدعارة.. النيابة العامة توجه اتهامتها للـ بلوجر وركي

بتهمة تسهيل الدعارة.. النيابة العامة توجه اتهامتها للـ بلوجر وركي
بتهمة تسهيل الدعارة.. النيابة العامة توجه اتهامتها للـ بلوجر وركي

قررت جهات التحقيق صرف ضابط التحريات من سراي النيابة بعد سماع اقواله في اتهام البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي احمد بتسهيل الدعارة في التجمع الأول.حيث استمعت أمس جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للوقوف على ملابسات واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة في التجمع الأول.

قضية البلوجر روكي

ولجئ محامي روكي احمد، أمام جهات التحقيق إلى مادة القانون لابطال التحريات وهي عدم وجود ظابطه أو سيدة لتفتيش موكلته أثناء ضبطها وقيام ضابط التحريات بتفتيشها، وكشفت التحقيقات الأولية عن اقوال البلوجر روكي أحمد أثناء تفريغ الفيديوهات محل الواقعة، حيث واجهتها النيابة بفيديو تشير إلى أحد المعجبين بلفظ خارج، أثناء بثها فيديو عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك.

واوضحت التحقيقات، أن البلوجر روكي احمد، قالت لأحد المعجبين على الصفحة،لفظا خارجا.
و قررت جهات التحقيق، استدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، لسؤاله عن تفاصيل واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جني الأرباح وزيادة نسبة المشاهدة.

ومن المقرر أن تستمع اليوم جهات التحقيق إلى أقوال ضابط التحريات للوقوف على ملابسات اتهام البلوجر روكي احمد بتسهيل الدعارة من عدمه.

التحقيقات في قضية البلوجر روكي

ووجهت النيابة للمتهمة روكي احمد تهمة جديدة تسهيل الدعارة، حيث أنكرت أمام جهات التحقيق التهم الموجهة لها من قبل النيابة العامة نافية تلك الاتهام جملة وتفصيلا.

وكشفت التحقيقات الأولية مع البلوجر روكي احمد، أنها كانت تبث مقاطع مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهتها النيابة بفيديوهات من 2019 وهي تظهر مفاتنها.وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببثه فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

اقرأ ايضيقترب من الربع مليون ..سعر فستان تارا عماد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

nawy