الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:21 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وسط تخفيف الأحمال.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو.. تلك الكلمات تتصدر يوميًا شبكة الإنترنت نظرًا لزيادة تساؤلات المواطنين حول موعد سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو الجالي، وخطوات الاستعلام عنها.

وبناءً على ذلك اترفعت مؤشرات البحث عبر جوجل حول خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو وكيفية السداد والموعد النهائي للتحصيل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو

ويأتي ذلك تزامنًا مع بداية الشخر الجديد، بالإضافة إلى عودة العمل بـ خطة تخفيف الأحمال التي تتصدر شبكة الإنترنت خلال الفترة الحالية، وإعلان وزارة الكهرباء والطاقة عودة العمل بمواعيد قطع الكهرباء لساعتين بدلًا من الساعة الإضافية التي سبق ونوهت لها منذ أسبوعين.

وتعد خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو، من الخدمات الحكومية الهامة التي تتيحها الشركة القابضة لكهرباء مصر، ومن الأمور التي تسهل الحياة اليومية وتوفر الوقت والجهد، ولهذا يسعى الكثير من المشتركين للبحث عنها باستمرار.

وعبر النقاط التالية، نتناول معكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو، بكل سهولة وأمان من المنزل، باعتبارها من الموضوعات الأكثر بحثُا على محرك جوجل.

مع العلم أن الشركة القابضة بالتعاون مع كافة شركات توزيع الكهرباء تتيح دايمًا إمكانية سداد فاتورة الكهرباء أون لاين عن طريق موقع الشركة القابضة للكهرباء الإلكتروني ويتم ذلك عبر الآتي:

سداد فاتورة الكهرباء أون لاين

  1. يجب الضغط على الرابط هنـــــا، والتأكد من استخدام الموقع الرسمي لتجنب أي مشاكل تتعلق بالأمان أو الاحتيال.
  2. إذا لم يكن لديك حساب على الموقع، قم بإنشاء حساب جديد، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل رقم العداد وبيانات شخصية أخرى، وتأكد من إدخال المعلومات بدقة لضمان نجاح عملية التسجيل.
  3. إذا كان لديك حساب مسبقًا، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، وتأكد من حفظ بيانات الدخول في مكان آمن لتسهيل الوصول في المستقبل.
  4. ابحث عن خيار "دفع الفاتورة" أو ما يعادله في القائمة الرئيسية، وانقر عليه للانتقال إلى صفحة الدفع، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الفاتورة مثل رقم العداد والمبلغ المستحق، في بعض الأحيان.
  5. اختر طريقة الدفع المناسبة لك من بين الخيارات المتاحة مثل بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم المباشر، أو المحافظ الإلكترونية، وتأكد من أن طريقة الدفع التي تختارها آمنة ومناسبة لك.
  6. أدخل بيانات وسيلة الدفع التي اخترتها بدقة، إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم، ستحتاج إلى إدخال رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، والرمز السري (CVV)، إذا كنت تستخدم محفظة إلكترونية، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على المحفظة لتأكيد الدفع.
  7. بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، تحقق من صحة المعلومات واضغط على زر "تأكيد الدفع" أو ما يعادله.
  8. انتظر حتى يتم معالجة الدفع وتأكيده، قد تستغرق العملية بضع دقائق.

سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024

وهناك أيضًا الكثير من الطرق الأخري التي يمكن بها سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024 دون عناء وهي كالتالي:

  • الدفع من خلال خدمات كاش
  • الدفع عن طريق منافذ التحصيل الإلكتروني.
  • من خلال مكاتب البريد.

إقرأ أيضًا:

بعد تخفيفه لساعتين.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة بمحافظات مصر

محمود عصمت يحلف اليمين الدستورية عقب تعيينه وزيرًا للكهرباء

nawy