الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:47 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

ميدو عادل لـ”الموجز” : كواليس”مش روميو وجوليت” ممتعة.. وعلي الحجار تاريخ كبير وأنا من عشاقه

ميدو عادل
ميدو عادل

أعرب ميدو عادل عن سعادته الكبيرة، بتعاونه مع النجم علي الحجار والفنانة رانيا فريد شوقي، في مسرحية "مش روميو وجوليت"، مُشيرًا إلى أن الكواليس ممتعة وتتضمن غناء ورقص مع أشخاص يحبهم من قلبه، بجانب أنه يعمل في بيته المسرح القومي، والمسرحية تتحدث عن الحب في الحياة بشكل عام.

تصريحات ميدو عادل

وعن كواليس تعاونه مع النجم علي الحجار، فقال ميدو عادل في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه تاريخ وقيمة فنية كبيرة، وأنه من عشاقه، وأنه كان قلقًا من الغناء أمامه، لكن تواضعه زاده فخرًا بأن لدينا اسمًا كبيرًا في الفن مثله.

وعن سبب تركيزه في المسرح، أوضح ميدو عادل أن المسرح هو الأساس، وأنه يندهش من عدم تمسك بعض الأشخاص به، فلا شيء في الدنيا يسبق المسرح.


أما بالنسبة للإقبال الكبير على المسرحية ورفعها شعار كامل العدد، فأشار إلى أن هذا رزق من الله قبل كل شيء، ولم تكن أول مرة تحدث معه، مُضيفًا :"عندما تعمل بجد من قلبك، ربنا بيكرمك".

وعلق أيضًا على استياء الفنانة رانيا فريد شوقي من تواجد الباعة الجائلين في منطقة العتبة بجانب المسرح القومي، فقال:"هي متضايقة من الزحمة، والمسرح القومي مسرح كبير وناجح ونتمنى أن يهتموا بيه أكثر ويبقى فيه تنظيم".

وأكد ميدو عادل على أن مسرحية "مش روميو وجوليت"، تطلبت مجهودًا كبيرًا من جميع المشاركين فيها لتخرج بهذا الشكل الرائع الذي نال إعجاب الجمهور، مشيرًا أن المخرج عصام السيد قامة كبيرة، وحرص على تقديم عرض درامي مختلف وجديد، وأنه استمتع بالعمل معه، فهو أب روحي بالنسبة له.

وعن سبب اختيار اسم المسرحية "مش روميو وجولييت"، أوضح أن هذا الاسم مميز وجاذب، وكان هناك اسمًا آخر مقترحًا في البداية، لكنهم استقروا على هذا الاسم، لأنه ملائم لأجواء المسرحية وقصتها، وأن الجمهور عندما يشاهدونها سوف يعرفون السبب.

أبطال مسرحية "مش روميو وجوليت"

مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوي، وهي قصة مستوحاة من "روميو وجوليت" لوليام شكسبير، ويشارك في بطولتها الفنانون علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

اقرأ أيضًا:
ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو)

ميدو عادل: لا يوجد فنان يستطيع تجسيد شخصية الزعيم عادل إمام

موضوعات متعلقة

nawy