الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:57 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تنهار أثناء التحقيق و تفاصيل جديدة عن الاعتداء

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انهيار شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق.. سيطرت حالة من الانهيار التام على الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيق معها أمام نيابة القاهرة الجديدة في قضية اتهام الفنان حسام حبيب بالاعتداء عليها. قال مصدر مقرب من شيرين إنها رفضت الذهاب إلى التحقيق بسبب حالتها النفسية، لكن بعد إقناع أصدقائها وافقت على الحضور. خلال التحقيق، دخلت شيرين في نوبة بكاء هستيرية وحاول المقربون تهدئتها.

تقديم تقرير طبي وبيانات حسام حبيب

قدمت شيرين عبد الوهاب تقريرًا طبيًا يوضح صعوبة حالتها الصحية مما جعل المثول أمام النيابة صعبًا. من جهته، سلم حسام حبيب صورًا وفيديوهات لإثبات موقفه القانوني وأنه لم يعتد عليها، بل أنها هي من حطمت محتويات الشقة.

دفاع عن بنت شيرين وتأكيد المحامي

أوضح حسام حبيب أنه كان يدافع عن بنت شيرين ولم يكن يتخيل أن يكون طرفًا في الشجار، مشيرًا إلى أنه حاول فض المشاجرة. من جانبه، أكد ياسر قنطوش، محامي شيرين، أن موكلته لن تتنازل عن البلاغ ضد حسام حبيب، مشيرًا إلى أن النيابة تتابع التحقيق في البلاغ.

تفاصيل القبض على حسام حبيب

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط حسام حبيب بعد الاعتداء على شيرين. وقال مصدر أمني إن النيابة العامة حققت في البلاغ وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار حسام حبيب. اتهمت شيرين طليقها بسرقة دولارات من حقيبتها وتليفونها الخاص، مشيرة إلى تعرضها للاحتجاز والضرب في فيلا بالتجمع.

إصابات شيرين والتقرير الطبي

أصيبت شيرين بجروح في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. حررت شيرين بلاغًا رسميًا في قسم التجمع، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتقوم أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

بسبب ”حسام حبيب”.. انهيار شيرين عبد الوهاب أمام جهات التحقيق

متي تتدخل نقابة الموسيقيين في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟.. إليك التفاصيل

nawy