الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 04:21 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

اتهامات متبادلة و إخلاء سبيل.. تطورات جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اتجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب لنيابة القاهرة الجديدة اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، للإدلاء بأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، التي اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب داخل شقتها.


تفاصيل لقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في النيابة

والتقت شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب في النيابة، وهناك تمسك كل منهما باتهام الآخر، واتهمته بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل الاستوديو، مما تسبب في إصاباتها بجسدها، واتهمته أيضاً بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها.

من جانبه، ادعى حسام حبيب أنه تدخل لفض مشاجرة بينها وبين ابنتها، نافياً أي اعتداءات عليها، وطلب من النيابة العامة سماع شهادة ابنتها في تلك الواقعة.

تواصل النيابة العامة التحقيقات بسماع أقوال شهود العيان واستدعاء ابنة شيرين، كما تم اصطحاب حسام لمعاينة شقة شيرين، وفي النهايه قررت النيابة إخلاء سبيله حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، على ذمة التحقيقات.

وفي سياق آخر، تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، للتريند خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها للإصابة بجروح خطيرة عقب تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل طليقها الملحن حسام حبيب، وحدثت تلك الواقعة في شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الخامس.

تفاصيل الحادثة

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية له إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وأفادت بأنها تعرضت للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

إصابات شيرين عبد الوهاب

وأوضح المصدر أن شيرين عبد الوهاب قد أصيبت بجروح عديدة في رأسها وقدميها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وإجراء تقرير طبي لها.

بلاغ شيرين عبد الوهاب

تعود الواقعة إلى تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شيرين عبد الوهاب حول احتجازها وتعذيبها من قبل طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الخامس.

التحقيقات والتحريات

وفي محضر الشرطة، قالت شيرين أن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، وأيضًا بتجمع دموي في عينها اليمنى مما تسبب في انتفاخها، وأكدت التحريات صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وهذه هي المرة الثانية التي يعتدي فيها حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بعد حدوث خلافًا بينهما.


اقرأ أيضًا:


بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

nawy